الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلان برنامج شجون الهاجري "شوج This is me"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنطلق في أول يوم من عام 2015 إعلان برنامج الفنانة شجون الهاجري الجديد بعنوان "شوج This is me"، الذي سيبدأ عرضه بعد أسبوعين على شاشة MBC 1.

هذا البرنامج من تأليف هبة مشاري حماده، إخراج جابر الحربي، ويتألف من 13 حلقة ستُعرض أسبوعياً، وتتضمن أهم الأحداث التي عاشتها الهاجري في مسيرتها الفنية، حيث تستضيف بنفسها أهم النجوم وأهل الفن الذين رافقوها في مشوارها الفني، وقدّموا لها أي مساعدة أو نصيحة شكّلت خطوة أساسية في نجاحها في العالم العربي.

شوجي نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" صورة خاصة من الإعلان الرسمي، وشاركت محبّيها بهذه المفاجأة، وعلّقت قائلة:

"بعد الله كل الشكر لكل من ساهم في تحقيق أحلامي... هبة حمادة، مي الصالح، بشار الشطي، شيخة الصالح، و طبعا اخواني وخواتي فطوم ياسة، ليلى عبدالله، حمد أشكناني، علي كاكولي، يعقوب عبدالله، وطاقم الإخراج جابر الحربي و كل الكاست الشيخ وليد الابراهيم ..."

و ختمت: "كل الامتنان لمحطة الوطن العربي MBC و مديرة قسم البرامج سمر عقروق شكراً".

من جهة أخرى، تواصل شجون تصوير مشاهدها في المسلسل الأضخم بعنوان "ذاكرة من ورق"، الذي سيُعرض خلال شهر رمضان القادم وتقوم ببطولته الى جانب عدد كبير من أهمّ الممثلين الخليجيين المعروفين، منهم فخرية خميس، سليمان الياسين، فاطمة الصفي ،صمود ، هنادي الكندري ، طيف غرور، ريم ارحمه ، علي كاكولي، وغيرهم ... وهو من إخراج علي العلي وكتابة عادل الجابري.

يُذكر أنّ الفنانة الكويتية قد نشرت مؤخّراً صورة لها من كواليس تصوير هذا العمل، وعلّقت:

"ذاكرتي مصدقة في محكمة الورق الدولية متهمة بجريمة الواقع و أنا من تريد الترافع عن المدعيه موكلتي السيدة أنا !! و لأكن الحكم على ذاكرتي يعود لما دون من احرف تحولت لجمل ... ملأت الورق من ذاكرة للمخرج علي العلي".

(شاهدوا أيضاً شجون الهاجري تواجه فاطمة الصفي بالغنج والدلع عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك