الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلان برنامج وفاء الكيلاني "تخاريف": الجميع متحمس ومن هم ضيوفها؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تعود بقوة بعد غياب أكثر من عام.

بعد غياب لأكثر من عام عن الشاشة، أعلنت الإعلامية وفاء الكيلاني عن عودتها أخيرًا من خلال برنامج "تخاريف" الذي ستُعرض أولى حلقاته يوم الإثنين المقبل على قناة "أم بي سي". ونشرت الكيلاني التي شاهدناها بصورة برفقة شقيق تيم حسن من قبل، الإعلان الرّسمي لبرنامج عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" والذي تضمّن بعض المشاهد التي نجدها فيها غارقة في الذكريات والصّور القديمة، فيما أطلّت بلوكها المعتاد وبتسريحة شعرها القصيرة.

وفور مشاركتها لهذا الفيديو مع متابعيها، حتّى انهالت عليها التعليقات الكثيرة التي يكفي متابعتها من أجل معرفة حجم الحماس الذي يشعر به جمهورها من أجل متابعة جديدها بفارغ الصّبر، مؤكّدين لها عن اشتياقهم لحضورها على الشاشة: "والله انا هفتح التلفزيون عشانك عشان كلنا بنحبك جدا بجد اجمد مذيعه حواريه ف مصر"، "ا شتقنا لج ولبرامجك المميزة والفريدة من نوعها ولرقيك في الحوار مع ضيوفك لانك بالاساس انسانة راقية... بالتوفيق لج"، "أخيرا بقى انا مستنياكي تعملي أي حاجه جديده بحبك جدا".

ولم تتوقّف أسئلة الروّاد عن الضيوف التي ستحاورها الإعلامية المصرية في برنامجها هذا، وأمام التكهّنات والتّخمينات التي أطلقوها، عُرف من بين النجوم الذين صوّرت معهم وفاء: منة شلبي ، اياد نصار، كاظم الساهر ، احمد الفيشاوي ، ووائل كفوري الذي قيل أنّه تقاضى أجرًا وصل إلى 500 ألف دولار من أجل الظّهور معها، وكانت آخر إطلالاته في برامجها في برنامج "الحكم" الذي عُرض عام 2014، فيما لم يُعرف حقيقة هذه المعلومة التي تسرّبت مؤخرًا.

وتردّد أنّ المذيعة المعروفة قد استأنفت تصوير باقي الحلقات من جديد منذ فترة قصيرة، حيث اضطرّت إلى التوقّف بعدما أجهضت جنينها كما ذكرت بعض التّقارير، بينما ما زالت وفاء تلتزم الصّمت حيال هذا الأمر ولم تردّ على هذه الإشاعات حتّى الساعة. ونشير في الوقت نفسه إلى أنّ عدّة أخبار كانت أشارت إلى أنّ العلاقة بين وفاء وزوجها تيم حسن متوتّرة في الفترات الأخيرة، لكنّ الثنائي قرّر أن يردّ عليها بطريقة مغايرة بعيدًا عن التصريحات والجدال، ونشرا صورًا من جلسة تصويرية جديدة ظهرت فيها بين أحضانه وهو ما أثار ضجّة كبيرة على اعتبار أنّها أوّل جلسة لهما وظهرا فيها بغاية الرومانسية والإنسجام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك