الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلان فيديو كليب اغنية احلام "ملهوفة لصوتك"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت الفنانة احلام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإحتمايع "إنستقرام"، إعلان فيديو كليبها الجديد الذي ستُطلقه في الأيام المقبلة بعنوان "ملهوفة لصوتك"، وتمّ تصويره في باريس تحت إدارة المخرجة إنجي جمال.

هذه الأغنية تندرج ضمن ألبومها المرتقب "أبتحداك" من إنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز" وقد عُيّن تاريخ 19 مارس موعداً لمؤتمر صحفي ستعقده الشركة في الدوحة في قطر تحضيراً لطرحه في الأسواق الخليجية والعربية مع نهاية الشهر الحالي.

هذا العمل يتضمّن ألبوم 9 أغنيات، تعاونت من خلالها الفنانة الإماراتية مع أبرز الأسماء المعروفين في عالم الشعر والتلحين في العالم العربي، وهي: "ابتحداك، كإني عمري ما حبيت، إرسي على بر، فوق ما تصور، ملهوفة لصوتك، كلمة زعل، من اثر عليك، على شانك، ظنك الأول"، ومن المتوقعّ أن يُحدث ضجة كبيرة ويُنافس أهم الأغاني الجديدة التي ستُطرح في الوقت نفسه.

وفي المناسبة، بادرت الفنانة شيلاء سبت وباركت لفنانة الخليج الأولى، وهنّأتها عبر حسابها على إنستقرام، من خلال تعليق أرفقته بالإعلان لهذا الفيديو كليب وكتبت:

"فنانة العرب والبومها المنتظر احلام ابتحداك .. نفتخر فيج ونحبج ولو شنو يقولون تظلين الملكه .. وكل فنانه خليجيه لازم تفتخر ان احلام خليجيه .. صاحبة الصوت الالماسي والحضور الطاغي .. متلهفه اسمع البومج .. احبج ام فاهد... كل التوفيق لج يا رب".

وفي السياق نفسه، لا بدّ من الإشارة الى أنّ المطربة المعروفة قد إستقبلت في منزلها في قطر منذ أيام قليلة، رئيس شركة بلاتينيوم ريكوردز، السيد تيمور مرمرشي، لوضع اللمسات الاخيرة والترتيبات والاعلانات الكبيرة قبل إطلاق ألبومها المنتظر، وقد تشاركت مع محبّيها صورة من هذا اللقاء الذي تواجد فيه أيضاً زوجها مبارك الهاجري.

من ناحية أخرى، كان للفنانة بلقيس لقاءً صحافيّاً مؤخّراً مع أحد المجلات، تطرقّت في خلاله الى احلام التي تغزّلت بها وعبّرت عن رغبتها في تقديم ديو غنائي معها من خلال أغنية إيقاعية. وعندها حرصت الشامسي على شكر النجمة اليمنية وكتبت لها:

تستحقين النجاح والتقدم ... شكرًا على كلامك الجميل عني وأتشرف بانك من فانز احلام واهديكي البومي القادم ابتحداك وانا شخصيا أهديك ملهوفه لصوتك يا بنتي الجميلة... أتمنى ان أسمعك يوما تغنينها ... احبك في الله ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك