الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلان فيديو كليب اغنية سعد المجرد "لمعلم"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرح سعد المجرد برومو فيديو كليب أغنيته الجديدة "لمعلم" على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وقد تبيّن لنا أنّها تحمل الطابع الحماسي الذي تميّز فيه النجم في أعماله السابقة.

وفي الشريط المصوّر القصير، نرى مجموعة من الأشخاص من كافة فئات الأعمار يتمايلون ويرقصون بحماسٍ على أنغام الموسيقى ليصرخ الفنان أخيراً "لمعلم".

كذلك، نشر المجرد بعض اللقطات من الكليب معلناً إقتراب موعد طرحه الذي حدّده في 2 مايو، ما أشعل حماس الجمهور الذي ينتظر هذا العمل منذ حوالي ثلاثة أسابيع.

إليكم أيضاً بالصوت: سعد المجرد يطرح ريمكس "انتي باغية واحد" مع دي جي فان

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الفنان المغربي كان قد أعلن في وقتٍ سابق أنّ أغنيته الجديدة هذه مختلفة عن أعماله السابقة من حيث اللهجة التي ستكون مفهومة من قبل كلّ الشعوب العربية نظراً إلى بساطة تعابيرها وسهولتها.

فهل سينجح سعد بتحقيق النجاح نفسه في أغنيته الجديدة باللهجة البيضاء، هو الذي حقق نجاحات كاسحة بفضل أغانيه المغربية بخاصةٍ أغنية "إنتي باغية واحد"؟ أم أنّ الجمهور لن يتقبّل هذا التغيير؟

من ناحيةٍ أخرى، كان النجم الشاب المحبوب قد زار فلسطين للمرة الأولى منذ فترة حيث أحيى حفلاً جماهيرياً ضخماً وأشعل الأجواء بأجمل أغانيه أمثال "إنتي باغية واحد" و"مال حبيبي مالو" كما وقدّم أغنية "علي الكوفية" كتحيةٍ منه للشعب الفلسطيني.

شاهدوا أيضاً فيديو: سعد المجرد منبهر بالنسخة الصينية من اغنية "انتي باغية واحد"

وشهد هذا الحفل إقبالاً جماهيرياً كثيفاً حيث راح الجميع يردّد كلمات الأغاني مع نجمهم العزيز ويتجمّع حوله لإلتقاط الصور التذكارية برفقته، فتحلّى بدوره بالتواضع وتواصل مع محبيه بصدرٍ رحب.

ولم تقتصر زيارة الشاب إلى فلسطين على هذا الحفل فحسب، بل هو قد تجوّل في شوارع رام الله وزار قبة الصخرة معرباً عن حبه لهذه الأرض.

وبعد إمضاء أيام قليلة في رام الله، توجّه النجم إلى مصر حيث أحيى أول حفل له هناك، فتوافدت الجماهير لملاقاته والإستمتاع بباقة من أجمل أغانيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك