الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلان فيديو كليب اغنية عمرو دياب "القاهرة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل إستبعد عمرو دياب الكينج محمد منير من اغنية وفيديو كليب "القاهرة"؟

يبدو أنّ كليب اغنية "القاهرة" الذي يعتبر بمثابة أول ديو بين عمرو دياب ومحمد منير ، يواجه أزمةً في الكواليس بعد أن تأخّر طرحه كثيراً، ليأتي إطلاق الإعلان الدعائي الأول لهذا العمل على صفحة الهضبة الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقناته على موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

أمّا المفاجأة الكبرى فكانت بعدم ظهور الكينج في هذا المقطع الترويجي، مع الإشارة إلى أنّ الكليب سيُطرح كاملاً مع نهاية شهر يناير الحالي وقد حقّق البرومو حتى الآن ما يزيد عن 100 ألف مشاهدة حيث تستعرض الثواني القليلة منه جمال نهر النيل وسحره مع اطلالة سريعة وقصيرة لـعمرو وهو يتأمّل هذا المنظر الخلّاب.

لكواليس تقول أنّ تصوير الكليب حمل الكثير من المشاكل والعراقيل، وأهمّها كان تمسّك منير بالمخرج شريف صبري، الذي كان مخرجاً في أحد الأيّام لكليبات صاحب اغنية "جماله"، ولكن وقعتت خلافات بينهما، وقد رضخ للأول.

الأزمة الثانية تتعلّق بطرق التسويق والترويج للكليب ، وذلك في ظلّ رغبة دياب في التسويق والدعاية عبر إحدى شركات المحمول، في حين أنّ معظم المكاسب تعود له شخصيّاً، هو الذي يعتبر نفسه صاحب الفكرة والأغنية وأنّ منير دخيل عليها بعد أن سمع الأغنية وطلب من الهضبة المشاركة فيها.

أما الأزمة الثالثة، فترتبط بمشاهد العمل المصوّر، والتي شهدت خلافات مباشرة بين الكينج والهضبة، حيث أراد الأوّل فرض سيناريو معيّن، في حين أنّ الثاني كانت له رؤية وفكرة أخرى مغايرة لما طرحه زميله

و يعتبر الكليب سابقة جديدة من نوعها ، حيث يجمع بين نجمين كبيرين لم يقدّما في الماضي عملاً مع بعضهما البعض، وقد جاء الاتفاق بالصدفة عندما سمع محمد منير بخبر تجهيز عمرو للأغنية في إحدى الإستديوهات و طلب المشاركة معه ، ولكنّ طرح الهضبة للبرومو بدون منير، يؤكّد ما كان يدور في كواليس من صراعاتٍ وصداماتٍ بينهما.

ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ أزمة عمرو دياب الأخيرة مع شركة "روتانا" للمرئيات والصوتيات والتي إنتهت بإلغاء التعاقد بين الطرفين، سيتمّ النظر فيها قضائيّاً في إطار الموعد المحدّد والذي يوافق يوم 6 فبراير القادم، وذلك في محكمة القاهرة الإقتصادية التي يترأّسها المستشار يحيى البنا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك