الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلان فيديو كليب اغنية نانسي عجرم "ما اوعدك"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤخّراً صوراً من فيديو كليب اغنية " ما اوعدك " الذي صوّرته منذ فترة وجيزة، ها هي تُطلق إعلاناً صغيراً للكليب الذي سيُبصر النور في الأيام المقبلة. إنّها خطة اعتمدتها نانسي ومدير اعمالها من أجل الترويج لعمل ضخم قد صّورته مع المخرج اللبناني فادي حداد.

عجرم تظهر في الكليب في أجواء زمن " حريم السلطان " حيث اعتمدت لوك الأميرات إن من ناحية الملابس أو الأزياء أو الديكورات أو حتى قصة الكليب. فقد اعتمد حداد تصوير العمل في أحد القصور بمدينة جبيل الساحلية في لبنان وقد رُصدت له ميزانية كبيرة.

" ما أوعدك " من كلمات مبارك الحديبي وألحان طلال وتوزيع طارق عاكف.

وفي هذا السياق نشير الى أن نانسي تفكّر خلال الفترة المقبلة في تصوير أغنية جديدة من ألبومها الأخير وهي " من اليوم " وتُعدّ هذه هي الأغنية الرابعة التي تقوم نانسي بتصويرها بعد أغنيتي " ما تيجي هنا ومش فارقة كتير وما اوعدك".

من ناحية أخرى، تُحيي نانسي حفلاً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان قرطاج في 12 أغسطس المقبل، حيث أنّ البطاقات قد نفدت ولم يعد بامكان المسرح استيعاب أعداد إضافية، كما تستعدّ لإنطلاقة برنامج عرب ايدول الذي يبدأ نحو شهر سبتمبر، حيث تُشارك فيه للسنة الثانية كعضو في لجنة تحكيمه الى جانب الفنانة الإماراتية احلام ، النجم اللبناني وائل كفوري والموزّع حسن الشافعي . إنّه البرنامج العربي الأول الذي يستقطب أهم المواهب الغنائية والشبابية التي تعد بمستقبل زاهر في عالم الفن والغناء.

أخيراً نذكر أنّ نانسي ققد وجّهت رسالة سلام إلى العالم العربي لما يشهده من صراعات وعدوان وحروب في العديد من دوله، بحيث يزداد العنف يوماً بعد يوم وعدد الضحايا الذي يسقطون جرّاء القصف المستمر.
عجرم قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستقرام" على صورة لحمامة السلام قد نشرتها: "ايوه بكتب للعالم رسالة السلام والعدل فكرة مش محالة، لو نمد ايدينا دايمًا للسلام، لو نحاول بالعمل مش بالكلام ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك