الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلان فيلم شاروخان "Raees" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاروخان في الفيديو الترويجي الأول لفيلمه المقبل "Raees".

في جوٍ من الإثارة والحماس، أطلّ علينا أخيراً النجم الهندي شاروخان في الفيديو الترويجي الأول لفيلمه المقبل الذي من المتوقّع أن يصدر في عيد الفطر السنة المقبلة "Raees"، هذا العمل السينمائي الذي سيُصادف إصداره مع فيلم سلمان خان "Sultan".

على إيقاع صوت الزجاج المرمي على الأرض والذي يحرّكه الهواء شمالاً يميناً، يبدأ هذا الفيديو الذي يمتد لحوالى الدقيقة مع صوت شاروخان وهو يتكلّم بنبرة قويّة، لنرى بعد ذلك مجموعة كبيرة من الناس وهي توزّع زجاجات الكحول والنبيذ، التي نراها أيضاً في مشهدٍ آخر موضّبة بعلبٍ كرتونيّة في إحدى الغرف، مما يدل بالطبع على أنّ موضوع الفيلم كلّه سيتمحور حولها.

ووسط تأثيرات صوتيّة وبصريّة، ووراء النيران والدخان المتصاعد في إحدى المدن، يطل علينا الكينج خان وهو يسير كالبطل أو الفارس ويحمل بيده عصاً وسط أشخاصٍ نراهم يتخاصمون ويتقاتلون بالعصي أيضاً، وفي عينيه نرى عزيمة وإرادة وكأنّه يدرك تماماً ما الذي أتى من أجله في إطار هذا الدمار الشامل.

وكأنّه زعيم على رأس فريقٍ ما أو قبيلة أو حتّى حزبٍ، نراه أيضاً في مشهدٍ آخر وهو محمول على الأكتف ويضع نظاراته الشمسية ليحمي لربمّا هويّته، ويلف حول عنقه قلادة مؤلّفة من الورود البيضاء والحمراء، وهو يتوسّط عددٍ من الجماهير الغفيرة التي نراها إما على الطرقات أو على شرف المنازل وهي تحمل اليافطات باسمه والأعلام وصوره مهلّلةً وصارخةً له.

أما في نهاية هذا الفيديو وبعد أن يظهر أمامنا أسماء المنتجين والمخرج وتاريخ إصدار الفيلم، يطل علينا شاروخان في لمحة أخيرة وهذه المرّة لا نراه سوى وهو يضع النظارات المخصصة عادةً لتحسين الرؤية وهو يحدّق إلى الكاميرا بطريقة مثيرة ملؤها القوّة والعنفوان والجرأة والتحدّي.

من إخراج راحول دولاكيا، سيشارك في هذا الفيلم، الذي يروي قصّة مهرّب غير شرعي يتم إحباط أعماله كلّها على يد أحد أهم وأقوى عناصر الشرطة، إلى جانب شاروخان كل من الممثلة الباكستانية ماهيرا خان ونواز الدين صدّيقي، مع الإشارة إلى أنّ أوّل صورة ترويجية لهذا العمل سبق وأن كشف النقاب عنها الممثل سلمان خان على حسابه على تويتر.

فتماماً كما فعل بطل Fan عندما روّج بنفسه وتشارك مع جمهوره أول صورة لسلمان من فيلمه "Bajrangi Bhaijaan"، قام الأخير وتصرّف بالمثل من خلال التوجّه إلى تويتر لتقديم Raees على طريقته الخاصّة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك