الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلان مسلسل "السلطانة كوسيم"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "السلطانة كوسيم" المنتظر.

كشفت شركة تيمز برودكشن للإنتاج أخيراً عن الإعلان الترويجي لمسلسل "السلطانة كوسيم " المنتظر والذي ستُعرض أولى حلقاته في شهر اكتوبر المقبل على شاشة Star TV على أن يُدبلج في ما بعد إلى اللغة العربية ويُعرض في الشرق الأوسط.

هذا الإعلان الترويجي يُعرّفنا على اناستازيا تسيليمبو اليونانية الأصل، التي ستُجسّد شخصية السلطانة في سنوات المراهقة، وهي في الواقع عارضة أزياء لا تزال طالبة في المرحلة الثانوية.

هذه الشابة قد شاركت في أكثر من إعلان تلفزيوني وعملٍ درامي في بلدها الأم، وهي تقتحم اليوم الدراما التركية للمرة الأولى من خلال مسلسل "السلطانة كوسيم" على الرغم من عدم إتقانها اللغة المطلوبة.

لذلك، تلقّت اناستازيا دروساً مكثفة باللغة التركية بهدف تقديم دورها بشكلٍ مثالي خالٍ من الأخطاء، وهي قد سحرت الجميع بجمالها وخصلاتها الشقراء وعينيْها الملونتيْن.

ونلاحظ أن التركيز كان بشكلٍ أساسي على هذه الشابة اليونانية في الفيديو القصير، في حين لم تظهر بيرين سات في أيّ لقطة، ربما لأنّها لا تطل في الحلقات الأولى بل هي تجسّد شخصية السلطانة المعروفة في مرحلة الرشد وحتى النهاية.

هذا العمل يضم العديد من النجوم أبرزهم ملكة الجمال السابقة النجمة هوليا أفشار التي ستطل بشخصية "السلطانة صفية"، بالإضافة إلى ويلديز أتيكسوي وأركان كولوتشاك كوستنديل وغيرهم... ومن المقرر أن تمتد الأحداث على مدار أجزاء عديدة على طريقة مسلسل "حريم السلطان " الذي يُعدّ هذا العمل إستكمالاً له.

نذكر أنّ السلطانة كوسيم كانت قد تسلّمت الحكم في الدولة العثمانية نيابةً عن حفيدها السلطان محمد الرابع الذي كان يبلغ السادسة من عمره حينها، وهي من أشهر السيدات اللواتي تركن أثراً في الدولة العثمانية.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ بعض المصادر كانت قد أكّدت أنّ بيرين سات ستغيّر لوكها من أجل دورها، حيث ستصبغ شعرها باللون الأشقر للمرة الأولى في حياتها.

وكانت هذه النجمة التركية قد طلبت تصميم مجوهرات خاصة لها تتميّز بالطابع القديم الذي كان رائجاً في الحقبة الزمنية المطلوبة، كما وإطلعت على الكتب التاريخية التي تنقل الأحداث التي وقعت في ذلك الوقت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك