الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلان مسلسل هيفاء وهبي "مولد وصاحبه غايب"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنتشر منذ أيام قليلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، الإعلان الرسمي لمسلسل النجمة هيفاء وهبي "مولد وصاحبه غايب " الذي تتشارك بطولته مع الفنانة فيفي عبده ، وكان من المقرّر عرضه منذ عامين، إلّا أنّ مشاكل إنتاجية عديدة عرقلت بثّه خلال الشهر الفضيل كما كان مقرّراً عام 2013.

إذاً، تطلّ وهبي هذا العام من خلال عمليْن دراميين، كونها تعاقدت مع المنتج عاطف كامل على مسلسل "مريم " أيضاً، وتكون بهذه الحالة قد دخلت المنافسة مع نفسها، وهي ستسعى جاهدة لتُبرهن أنّها ممثلة من الطراز الأول وتخوض أعمالاً ناجحة، لا يُمكن لأحدّ هزّ ثقتها حيال هذا الموضوع.

(شاهدوا صور هيفاء وهبي تعود إلى مسلسل "مولد وصاحبه غايب" لرمضان 2015)

يُذكر أنّ مسلسل "مولد وصاحبه غايب" يحكي قصة فتاة شعبية إسمها "نوسة"، تربّت في إحدى الموالد في الأحياء الفقيرة والمتواضعة، يقع في غرامها إبن أحد الأثرياء عندما رآها ترقص في إحدى السهرات، ولكن تدخل في نزاعات كبيرة، عندما يرفضها والده لأنّها راقصة ومن الأحياء الفقيرة. هذا وتسعى زوجة والدها التي تقوم بدورها النجمة فيفي عبده للتخلّص منها، فتهرب نوسة وتلحق بحبيبها، إلّا أنّها تدخل السجن بعد توريطها في جريمة مدبّرة، ثم تصبح فيما بعد من كبار سيدات الأعمال.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل سينجح هذا العمل الدرامي على حساب مسلسل "مريم" علماً أنّه أصبح أشهر من أن يُعرّف بسبب كثرة تداول أخباره عبر وسائل الإعلام خلال السوات الثلاثة الماضية؟؟

مسلسل "مولد وصاحبه غايب" بطولة هيفاء وهبي، فيفي عبده، عزت ابو عوف ، باسم سمرة ، سعيد طرابيك، محمد كريم، أمينة، حسن الرداد ، وآخرين ... وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

من جانب آخر، يُذكر أنّ مسلسل "مريم" تدور أحداثه حول شقيقتين توأم إحداهما تدعى "مريم" والأخرى "ملك"، الأولى تعيش بإحدى الحارات الفقيرة وتقع في غرام أحد شباب المنطقة تتزوجه رغماً عن إرادة والدها.

أمّا شقيقتها فهي فتاة متحرّرة تعيش في باريس، تعود الى القاهرة وتتعرض لمشاكل عديدة نضطرّها لإتخاذ إجراءات قاسية بحقها وحق "مريم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك