الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلان نانسي عجرم لمحلات "هوم سنتر" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نانسي عجرم من أكثر الفنانات مختارات كوجه إعلاني لماركات عربية وعالمية.

صوّرت مؤخّراً الفنانة نانسي عجرم إعلاناً جديداً لصالح محلات "هوم سنتر" الذي يُعرف في العالم العربي ويختصّ ببيع المفروشات والأدوات المنزلية، وقد ظهرت فيه بكامل أنوثتها وجمالها حيث دخلت منزلاً زينّه أثاث هذه الشركة المعروفة بشكل راقٍ وملفت، وتنقلت بين غرفه لتظهر ذوقه الكلاسيكي والناعم.

ولكن ما لفت إنتباهنا هو أنّ الفنانة اللبنانية التي تُعتبر من أكثر الفنانات التي أُخترْن كوجه إعلاني للكثير من الماركات العربية والعالمية، دائماً ما تنحاز الى الإعلانات الموجّهة الى الطبقة الشعبية ذي الدخل المتوسط، في حين تتسابق غيرها من النجمات الى الظهور في حملات ترويجية ودعائية لماركات ثمينة وباهظة، لأنّهن يعتبرْن أنّ عليهنّ كفنانات معروفات أن يُطللن في دعايات تليق بمكانتهنّ وليس أقلّ من ذلك.

وفي هذا السياق لا بدّ أن نشير الى أنّ عجرم ستُسافر الى دبي في ١٢ أكتوبر للمشاركة في حفل إطلاق تعاونها مع شركة هوم سنتر، وذلك بمناسبة عيدها الـ 20.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة إنشغلت في الفترة الماضية بتصوير برنامج "احلى صوت Kids" الذي تُشارك في لجنة تحكيمه الى جانب قيصر الغناء العربي كاظم الساهر والنجم تامر حسني ، وذلك إستعداداً لبدء عرض حلقاته الأولى في شهر نوفمبر المقبل.

هذا وتستعد نانسي لطرح اغنية جديدة تعاونت فيها مع النجم اللبناني زياد برجي للمرة الثالثة بعد أغنية "يا غالي علي" و"بدك تبقى فيك"، كما وإنتهت منذ فترة من تسجيل أغنية أخرى باللهجة الخليجية، حيث ستصوّرها على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج فادي حداد.

من جانب آخر، نذكر أنّ الحرب بين نانسي عجرم والملحن محمد رحيم لا تزال مستمرة، حيث إتهمها الأخير بسرقة ألحانه دون إذنٍ منه، معتبراً أنّ أغنيتها "في حاجات" الذي لحنها لها بنفسه هي طبق الأصل لأغنية "مقسومة نصين" بتوقيع وليد سعد التي سجلتها كتتر لمسلسل "حالة عشق " في رمضان 2015، ثم إتهمها من جديد بسرقة لحن اغنية "عيني عليك" وإستعماله في تتر مسلسل "حكايات بنات" في شهر رمضان 2012.

أخيراً، نذكر أنّ المطربة اللبنانية ستتوجه إلى مصر لاحياء حفل غنائيّ ضخم ضمن مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في دورته الـ 5، حيث الذي سيعود ريعه لصالح جمعية "متحدي الاعاقة" وهو سينطلق خلال الفترة الممتدة من 15 وحتى 23 اكتوبر الجاري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك