الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغاني ألبوم تامر حسني "عيش بشوقك": عناوينها تشعل حماس الجمهور

صوّر هذا العدد الكبير منها على طريقة الفيديو كليب!

يحضّر الفنان تامر حسني لعودة غنائيّة قوية على الساحة الفنيّة، وها هو يستعدّ لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "عيش بشوقك" خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث أصبح في المرحلة النهائية من تجهيزاته، ولم يبق سوى وضع اللمسات الأخيرة عليه ليُصبح بذلك جاهزًا للطرح في الأسواق. وعُلم مؤخرًا بعض المعلومات الجديدة عن هذا الألبوم الذي ينتظره جميع محبّي النجم المصري "على أحرّ من الجمر"، خاصةً لناحية عناوين الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور.

ويتضمّن "عيش بشوقك" 13 أغنية وقد أفادت بعض التقارير أنّ حسني الذي سبق وتبرّع للأطفال المرضى، عمل على تصوير 12 أغنية منه على طريقة الفيديو كليب، وتولّى إخراجها العديد من المخرجين منهم سعيد الماروق، هادي الباجوري، كذلك تعاون مع مخرجين في أوّل تجربة لهم وهما احمد المصري، ابن الفنان ماجد المصري بالإضافة إلى مازن نيازي. وبهذه الخطوة يكون تامر من أوائل النجوم العرب الذي أقدموا على تصوير جميع أغنيات ألبومه.

ونشير في هذا الإطار إلى بعض عناوين أغنياته، ونبدأ بأغنية "عيش بشوقك" التي اختارها كعنوان لباكورة أعماله الجديدة، وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور. أمّا "ثمن اختيار" فكتبها صابر كمال ولحّنها شريف بدر، و"لولاك حبيبي" هي من كلمات وألحان تامر.

"ناسيني ليه" و"قابلتيني"، من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي، فيما "وأخيرًا" من كلمات وألحان عبد الرحمن شوقي... كذلك ديو "وانت معايا" مع الشاب خالد التي نشر كواليس الكليب الخاصّ بها عبر حسابه الشّخصي على "إنستقرام" منذ أيّام، وغيرها من الأغاني التي بذل فيها النجم الشاب الذي حكت زوجته وجع الخيانة مؤخرًا، مجهودًا كبيرًا لفترة طويلة من نيل استحسان الجمهور وتحقيق النجاح المرجوّ من خلالها.

وكان حسني قد تحدّث عن هذا الألبوم منذ مدّة عبر صفحته الرسميّة على موقع "فيس بوك" وقال: "الألبوم ده اخد مجهود كبير من سنتين لحد النهارده وانا كل يوم بشتغل على تطويره واصداره بشكل مش تقليدي وخارج الصندوق المعتاد الألبوم ده انا بعتبره محطه جديده ليا في حياتي من حيث الفكر و الموسيقى والجوده وانتوا اكيد هتلاحظوا ده الفتره الجايه المهم الحمدلله بدأ خلاص العد التنازلي لإصدار الألبوم..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك