الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغاني النجوم الأكثر بحثاً على "قوقل" في 2017

ما هي الاغاني الأكثر بحثاً على Google خلال هذا العام؟
ما هي الاغاني الأكثر بحثاً على Google خلال هذا العام؟
كيف توزعت الأعمال الفنية على المراتب الـ 10 الأولى؟

أعمالٌ كثيرةٌ ومهمّةٌ طرحها نجوم العالم خلال هذه السنة وحققوا من خلالها ضجّةً كبيرة وشهرةً واسعةً وصلت الى أبعد الحدود. أغاني شبابية بإمتياز ردّدها الجمهور وحفظها عن غيب وبالطبع جعلها تتصدّر أعلى المراتب في كافّة المسابقات الموسيقية الفنية المهمة. وها نحن اليوم نستعرض معاً أهمّ وأضخم هذه الإنتاجات التي كانت الأكثر بحثاً عبر موقع "قوقل" الشهير خلال هذا العام!

اغنية كاريوكي وطارق الشيخ "الكيف"

أغنية مميزة حصدت أكثر من 52 مليون مشاهدة من كلمات أمير عيد، ألحان وتوزيع كايروكي، انتاج موسيقي ومكساج شريف مصطفي، مساعد انتاج موسيقي عمرو جلال وماسترنج محمد صقر.

فيديو كليب "ديسباسيتو" الذي حقق نجاحات كبيرة

من منّا لم يردّد الاغنية وغنّاها ورقص على أنغامها وحاول تقليدها وإستنسخ لحنها وما شابه... عملٌ فنّي أجنبيّ ضخم حصد أكثر من 4 مليار و500 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

اوكا واورتيجا في كليب "العب يلا"

أكثر من 46 مليون مشاهدة حققها فيديو كليب اوكا وأورتيجا "إلعب يلا"... هذه الاغنية الشبابية والمميزة من توزيع اوكا نفسه، كلمات اوكا واورتيجا بالطبع، وهي لا تزال تضجّ بين الناس في سهراتهم ومشاريعهم وجلساتهم.

مزمار محمد عبدالسلام هيخرب مصر

موسيقى مميزة ولحن ممتع وعزف رائع على المزمار... وبذلك قد حقق هذا العمل الفني أكثر من 3 مليون و100 ألف مشاهدة ولا يزال يتناوله رواد الانترنت في ما بينهم ويستمتعون به لأبعد الحدود.

"اغنية بتناديني ليه" ونجاح كبير عبر يوتيوب

أغنية من الفلكلور وقد تم إعادة تقديمها أكثر من مرة، عمل خاص للفنانة يسرا من فيلم "الكيت" حقق حوالي 6 مليون مشاهدة خلال هذا العام.

اغنية "عم يا صياد" لـ محمود الليثي

أكثر من 86 مليون مشاهدة حققتها اغنية "عم يا صياد" التي إندرجت ضمن فيلم مصري ضخم "يجعلو عامر" وهي من كلمات مرسي جميل عزيز وألحان محمد الموجي.

اغنية "مهرجان دلع التكاتك" تجتاح يوتيوب

اغنية "مهرجان دلع التكاتك" غناء ابو عبير، احمد نافع، محمود جمعة، هادي ابو اصالة، وقد حققت أكثر من 22 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وقد تفاعل معها الجمهور كثيراً خاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اغنية "3 دقات" لـ يسرا وابو تجتاح يوتيوب

أغنية جميلة من كلمات تامر حبيب، ألحان أبو نفسه، توزيع رامي سمير وقد حققت حتى الساعة أكثر من 56 مليون مشاهدة، وها هو الجمهور يرددها يومياً ويستمع إليها مع أصدقائه وأهله حتى باتت ضيف يومي ترافقه في كافة مشاريعه.

اغنية عمرو دياب "معدي الناس" عبر يوتيوب

اغنية مميزة للهضبة من ألبومه الاخير، شهدت حوالي 10 مليون مشاهدة منذ طرحها، وهي من كلمات اسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب ويقول مطلعها: "معدّي الناس بإحساسك، وبالرّقة اللي جوّة عينيك وعيني عليك يا روحي قلبي مغمضهاش قدرت خلاص تغيّرني، وأحلى ما فيّا بان في هواك حياتي معاك لآخر يوم لازم تتعاش..."

اغاني ألبوم عمرو دياب الجديد "معدي الناس" عبر يوتيوب

ألبوم كامل ومتكامل طرحه الفنان عمرو دياب خلال هذا العام ولا يزال يحصد نجاحه حتى اليوم... أعمال فنية مميزة إجتاحت يوتيوب حيث لم تمر مرور الكرام، لا بل أثّرت بالناس وبمحبيه بطبيعة الحال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك