الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اغاني حسين الجسمي في 2018 بالصوت

مجموعة من الأغنيات المميّزة.

طرح الفنّان حسين الجسمي مع بداية عام 2018 مجموعة من الأغاني الجديدة عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب"، التي بدأت تحصد أصداء جيّدة بالإضافة إلى آلاف المشاهدات على الرّغم من نشر بعضها منذ ساعات قليلة. ونستعرض معكم 4 أغنيات قام الجسمي الذي تمّ تكريمه في أبو ظبي منذ مدّة، بإصدارها تباعاً.

الأغنية الأولى هي "ترحيب"، وقد أهداها الفنّان المعروف الذي أطرب الجمهور بأغنية "أهل العزم"، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وهي من كلمات السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وألحان محمد الاحمد. ويقول مطلعها: "فـــي أوَّلْ الــعـامْ والـفـرحَهْ تـعـايدنا... تَــمْ الـفَـرَحْ يــومْ زارْ وشـرَّفْ الـقايدْ... شـوفـكْ لـنـا عـيـدْ بـوخـالدْ يـاقايدْنا... فـي عـامْ زايـدْ هـلا يـامِـشبِهٍ زايـدْ... بـــكْ تـفـرَحْ الــدَّار وتــودِّكْ قـصـايدنا... ســرْ لـلـعلا دومْ وإنـتـهْ لـلـعلا رايِــدْ... يــاكـنِّـكْ الـغـيـمْ وتــجـدِّدْ جـدايـدنـا... يـحيا بـخيركْ وطَـنْكْ ويـتعَبْ الحاسدْ..."

أمّا الأغنية الثانية فتحمل عنوان "احبك"، وألّفها أحمد الصانع ولحّنها الجسمي، وجاء في كلماتها: "أنا كل ما نويت أنسى... لك الذكرى ترجّعني... وترى للحين أنا أحبك وأشوفك بين حين وحين... فراقك آه يا فراقك... كسر قلبي وعذّبني... وأنا نذرٍ علي أبقى أحبك لين يوم الدين... حبيبي تدري شاللي في... غيابك حيل تعّبني ؟... أحسّك طرت من إيدي كذا فجأه بغمضة عين... محد غيرك يبكّيني .. ومحد غيرك يفرّحني... جميع الناس في قربي وناطر جيّتك للحين".

و"مشابه زايد" هي الأغنية الثالثة التي طرحها النّجم الإماراتي مؤخراً، وهي من أشعار سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي، وقام بتلحينها أيضاً الجسمي الذي طالته السخرية منذ فترة، من كلماتها: "نرفَع بِك الراس بُوخَالد... إنتَ المعزَّة لِنا والزُود... إنت لِيَا أقبَلت نِتعَايَد... وتِزدَان الأوطَان بك وتجُود... إنتَه تِباهِيج ومزَايَد... إنته لِنَا فَخَرنا المَحمُود... يحفَظك يا مشَابهٍ زايِد... ياللي لنا انته عزّ وصمود... خِيلك اللي صهِيلَها بَايِد... العِدُو حتَى لازِمه رعُود... نوعدك بوخالد القايد... لك جِندٍ مجَنِّدِين جنُود... كفِّك اليَمنى لنا تعاهد..."

فيما الأغنية الأخيرة فهي "الزمن رحال"، وكتبها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وقام بتلحينها محمد الشاعر. وقد وصل عدد مشاهداتها في يومين إلى ما يزيد عن 25 ألف.

استمعوا إلى هذه الأغاني على الروابط التالية:

"ترحيب": http://bit.ly/2D5uNIh

"احبك": http://bit.ly/2Dpk5JB

"مشابه زايد": http://bit.ly/2D4jQGP

"الزمن رحال": http://bit.ly/2EBTHLP

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك