الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغاني خليجية مقتبسة عن اعمال اجنبية معروفة بالفيديو

لقطة من أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة
لقطة من أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة
هي عالمية بكلمات عربية!

بمجرّد أن تحقّق أيّ أغنية نجاحاً كبيراً و"تضرب" في الأسواق، يسعى البعض إلى تقليدها بمحاولة منهم للفت النّظر والوصول إلى الشّهرة والنّجوميّة بسرعة قياسيّة، كونها الوسيلة الأفضل والأضمن لمن يرغب سلوك هذا الطّريق بلا شكّ. سنتعرض معكم في هذا المقال، مجموعة من الأغاني الخليجيّة المقتبسة من أغاني أجنبيّة معروفة، استطاعت أن تصل عدد مشاهداتها على موقع "يوتيوب" إلى الملايين خلال مدّة قصيرة، حيث أثبت أبطالها أنّهما نجوماً بالفعل ولو أنّ أعمالهم مستنسخة، إلاّ أنّهم تميّزوا بها بشكل كبير وواضح، خصوصاً أنّ أفكارها جذبت الجمهور.

أغنية "عذبتوهم" المقتبسة من "ديسباسيتو"

كلّنا استمع إلى أغنية "ديسباسيتو" التي "كسّرت الأرض" خلال صيف 2017 وصارت الأغنية الأكثر تداولاً واستماعاً في العالم العربي... هذا النّجاح الذي حقّقته الأغنية استغلّه مجموعة شباب خليجيين حيث اقتبسوا لحنها ووضعوها على كلمات أغنيتهم "عذبتوهم". أدّى هذه الأغنية كلّ من محمد المنجي ومهند العدواني، وطرحوا من خلالها واحد من أهمّ الموضوعات في العالم العربي وهو صعوبات الزّواج التي تواجه الشّباب بشكل عام، من غلاء المهر وشروط أهل الفتاة، وحصدت أكثر من 7 ملايين حتّى الآن.

أغنية "لن تقودي" المقتبسة من أغنية "Cheap Thrills"

أمّا المجموعة المكوّنة من شابّين أطلقا على نفسيهما اسم "الفئة الفالة"، فاقتبسوا لحن أغنية " Cheap Thrills" التي كان نجاحها مدوّياً حيث طُرحت في العام 2016. وعرض عمار رمضان واحمد امين المشكلة التي تعاني منها المرأة السعودية كونها ممنوعة من قيادة السيّارة، فلاقت استحسان الجمهور وشاهدها أكثر من 7 ملايين شخص أيضاً.

أغنية "كفيل" المأخوذة عن "Ot Genesis CoCo"

وقاربت مشاهدات أغنية "كفيل" المستنسخة عن أغنية " Ot Genesis CoCo" إلى 9 ملايين مشاهدة التي طُرحت في العام 2015، حيث أدّاها الشاب السعودي عبد الخالق. وتناولت هذه الأغنية معاناة ومشاكل العامل الأجنبي مع كفيله، حيث كانت مبادرة مميّزة أشاد بها الجميع.

أغنية "هلا هلا" المستنسخة عن أغنية "Hola Hola"

أمّا عن أغنية "هلا هلا" التي أصدرتها فرقة "أبناء يوسف" في سنة 2014، فهي مقتبسة عن أغنية "Hola Hola". وقد وصلت عدد مشاهداتها إلى ما يزيد عن 4 ملايين مشاهدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك