الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

اغاني عيد الام بصوت نجم "ذا فويس كيدز" والمشاهير

.والجمهور يتفاعل معها ويشيد بها عبر الانترنت

"ستّ الحبايب"، "سيد الحبايب" ،"يا أمي"...وغيرها ليست سوى عناوين لأغاني ارتبطت ولا تزال بمناسبة عيد الأم التي نكّرمها في الـ21 من شهر مارس/آذار في كلّ عام. وهذه السنة، قرّر نجوم الغناء العربي الإحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع بباقةٍ من الأغاني الجديدة التي أعدّوها لمعايدة الام بشكلٍ عام وأمهاتهم على وجهٍ خاص.

ومن النجوم السباقين إلى هذه المبادرة، نذكر نجم الموسم الماضي من برنامج "ذا فويس كيدز" الطفل المصري أحمد السيسي الذي أطلق مؤخراً فيديو كليب أغنيته الجديدة "ماما" والتي خصّصها لمعايدة والدته في هذه المناسبة، معبراً عن شكره وامتنانه لمن تقف إلى جانبه وتسانده لتجعل منه رجلاً بكل ما للكلمة من معنى. هذا ونذكر أنّ هذا العمل هو من إنتاج ريتشارد الحاج، وكلمات الشاعر أحدم سرور، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع أسامة سعد، بمشاركة كورال أطفال مجموعة أسامة الخولي، في ستديو سيشن، تصوير محمد رزق ومونتاج مرقس عريان.

وفي السياق نفسه، أصدر النجم السوري ناصيف زيتون أغنيته الأولى عن الأم بعنوان "أمي"، وذلك حصرياً عبر تطبيق "أنغامي"، معايداً من خلالها كل أمهات العالم. ونشير إلى أنّ "أمي" هي من كلمات مرسيل مدور، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر صباغ. وتحت عنوان "اسمك غالي عليا يا أمي"، أطلق الفنان مجد القاسم أول أبوريت عن الأم بمشاركة سمسم شهاب، وسميّة درويش، وشريف الغيطاني، وسما الجندي. ونذكر أنّ هذه الأغنية هي من كلمات جمال السيد، وألحان مجد القاسم، وتوزيع نور البحيري.

أما المفاجأة الكبيرة فكانت استحواذ المطرب والملحّن عزيز الشافعي على الحصة الأكبر في عيد الأم؛ فبالإضافة إلى إطلاقه الدويتو الغنائي الذي جمعه مع المطربة فيروز كراوية بعنوان "كل حاجة في أمي أحب"، من كلمات عمر طاهر، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإخراج عصام نصار، شارك الشافعي كل من النجمتين انغام ومي كساب بأعمالهما. فتعاون الشافعي مع الفنانة المحبوبة في أغنيتها الجديدة " "ودوني عند امي"، التي حملت كلماته وألحانه والتي أهدتها لأمهات الشهداء. ومن جهتها، كان لكساب أيضاً تعاون مع الشافعي الذي قام بكتابة وتلحين أغنيتها الجديدة "حبيبة قلبي"، من إنتاج شركة جود نيوز.

وبدورها، قالت مايا دياب في الفيديو انها حضرت مفاجأة للجمهور بمناسبة عيد الأم حيث ستطرح أغنية خاصة بالمناسبة وستكون مع ابنتها "كاي"... ولكن، لم تذكر اي تفاصيل عن الأغنية بل اشارت الى انها ستطلقها يوم غد، في وقت ينتظر جمهورها هذه المفاجأة بفارغ الصبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع