الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اغاني لو طرحت في عصر السوشيل ميديا لكان وقعها أقوى

ما هي الفيديو كليبات القديمة التي أثارت الجدل ولا ننساها حتّى اليوم؟
ما هي الفيديو كليبات القديمة التي أثارت الجدل ولا ننساها حتّى اليوم؟
لا زالت عالقة في أذهاننا حتّى اليوم.

كلّنا يذكر بعض الأغنيات التي أثارت ضجّة كبيرة منذ حوالي العشر سنوات أو أكثر، والفنّانات اللّواتي كنّ بطلات هذه الأعمال. ومن منّا لا يذكر صدمة الجمهور واللّغط الكبير بسبب تدنّي مستوى هذه الأعمال كثيراً ولا تمتّ لـ "الفنّ" بأيّ صلة كانت، حيث اعتمدن فقط على الإغراء ولا شيء سواه. ولأنّ هذه الأعمال طُرحت في زمن لم تكن مواقع التّواصل الإجتماعي كانت موجودة فيه، سنستعرض في هذه القائمة بعض الفيديو كليبات التي لو تمّ إصدارها في وقتنا الحالي، لكانت ربّما توقّفت عن العرض أو تعرّضت بطلاتها للمساءلة القانونية على الأقلّ، خصوصاً أنّ بلبلة كبيرة رافقتها حينها، فكيف كان سيكون الحال إذا عُرضت على السوشيل ميديا ووصلت إلى أكبر عدد ممكن من النّاس؟

أغنية "ليه بيداري كده" لـ روبي

روبي كانت من بين إحدى الفنّانات اللّواتي كنّ ضمن هذه القائمة، خاصّةً أغنية "ليه بيداري كده" الشّهيرة حيث أحدثت بلبلة كبيرة جداً حين عُرضت على الشاشات لأوّل مرّة. وما زالت كلمات الأغنية والحركات التي اعتمدتها في الفيديو كليب راسخة في أذهان الجمهور حتّى الآن، حتّى أنّها تعرّضت للسخرية الكبيرة حينها، فكيف سيكون وقعها لو طُرحت في عصر مواقع التّواصل؟

أغنية "مية على مية" لـ دانا

وكيف لنا أن ننسى دانا؟ تلك الشابّة المثيرة للجدل التي ظهرت لأوّل مرة في أغنية "أنا دانا" وبعدها قدّمت أكثر من عمل كانت تنال على إثرهم الكثير من الإنتقادات أبرزهم أيضاً أغنية "مية على مية". وكيف كانت ردّة فعل الجمهور على السوشيل ميديا لو انتشر الفيديو الكليب على السوشيل ميديا فلك أن تتخيّل ذلك.

أغنية "كلن بدن نانا" لـ نانا

أغنية "كلن بدن نانا" كانت أيضاً سيكون وقعها أكبر من بكثير من الضجّة التي حقّقتها عندما طُرحت في ذلك الوقت. نانا كانت من ضمن أسوأ الفنّانات اللّواتي ظهرن على الساحة الفنيّة في هذه الفترة، لكنّها لم تستمرّ طويلاً واختفت عن الأضواء حالياً.

أغنية "العب" لـ ماريا

ماريا أيضاً مختفية عن الأضواء في وقتنا الحالي، وعُرفت من خلال مجموعة من الأغنيات التي أثارت سخط الجمهور، منها كانت أغنية "العب". يا ترى ماذا كانت ستفعل هذا الأغنية لو كانت شبكات التّواصل منتشرة حينها؟

أغنية "هطلب ايدك" لـ نجلا

أغنية "هطلب ايدك" وحتّى نجلا نفسها كانت كفيلة بإشعال مواقع التّواصل الإجتماعي بشكل لا يُصدّق، إذا ما ظهرت في عصر الفيسبوك، إنستغرام وتويتر. حتّى أنّ بعض المواقع كانت قد ذكرت أنّ بعض أعمالها قد توقّفت بسبب جرأتها الزائدة.

أغنية "في حاجات منحسها" لـ Tracy Jackson

وترايسي جاكسون دخلت إلى هذه اللاّئحة أيضاً بفضل أغنيتها "في حاجات منحسها" التي لا يزال يتذكّره الكثيرون. بالطّبع شهرة وضجّة أكبر كان لينالها هذا العمل لو أنّه أُنتج في هذا العصر، ونقصد بذلك تعليقات ساخرة، فيديوهات مركبة وما شابه...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك