الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغراء النجمات يستمد جذوره من فنانات الماضي وصور ناهد شريف اكبر مثال على ذلك

ناهد شريف أبرز من قدّم الاغراء والإثارة في السينما المصرية
ناهد شريف أبرز من قدّم الاغراء والإثارة في السينما المصرية
مشاهد ولقطات مثيرة للجدل!

أعمال فنية كثيرة تشهد اليوم الكثير من الجرأة والإثارة والإغراء، والتي تنال حصّتها من الهجوم العنيف عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بعدما بات من السّهل أن يُدلي الجمهور بما يُشاهده ويتابعه على الشاشات، إذ عادةً ما تكون الشتائم والإهانات والانتقادات مُصاحبة لهذه الأعمال وأصحابها. ورغم تفشّي العري والابتذال فيها، إلاً أنّ الأكيد أنّها ما زالت أقلّ حدّة من بعض المسلسلات والأفلام التي كانت تُعرض قبل 40 و50 سنة من الآن، وفنانات الاغراء اليوم استمدّين هذا الأمر من نجمات الماضي بالطّبع، والتي لو كانت السوشيل ميديا سائدة آنذاك، لكان النّاس قد أقاموا الثورة عليهنّ، ومن أبرزهنّ الفنانة الراحلة ناهد شريف.

ناهد شريف في أحد أفلامها
ناهد شريف في أحد أفلامها

في هذا المشهد تظهر الممثلة المصرية على السرير بقميص نوم مفتوح ومثير للغاية، وهذه الجرأة نادرًا ما نراها في الأفلام والمسلسلات الآن إلاّ إذا كانت مضمونها الإغراء فقط. والسؤال هنا ماذا لو شاهد الجمهور هذه اللقطة الآن؟ فلنا أن نتخيّل البلبلة التي ستُثار في مواقع التواصل، لا سيّما أنّ فنانات اليوم المعروفات بجرأتهنّ في أعمالهنّ مثلهيفاء وهبي وغيرها، يظهرن بإطلالة تّعتبر "محتشمة" مقارنةً بممثلات الزمن الماضي، ومع ذلك هناك تصل المُطالبات إلى التوقف عن بثّ هذه الأعمال.

ناهد شريف إلى جانب رشدي أباظة
ناهد شريف إلى جانب رشدي أباظة

صورة أخرى لمشاهد من أفلام ناهد شريف التي تُثبت أنّ فنانات الزمن الجميل قد أسّسن للإغراء والجرأة... وأنّ ما نُشاهده اليوم ليس وليد اليوم بل هو موجود منذ سنين طويلة جدًا وموثّق في أرشيف السّينما والتلفزيونات بقوّة.

صورة ناهد شريف بالهوت شورت
صورة ناهد شريف بالهوت شورت

وعُرف عن شريف أداء الأدواء الجريئة في مُعظم أعمالها وغدت نجمة أولى في هذا المجال. فالملابس المغرية والمثيرة لم تتخلّ عنها في مُعظم أفلامها، أبرزها الهوت شورت الذي عادةً ما تطال الشتائم أيّ فنانة تطلّ به عبر حساباتها حاليًا مثل مايا دياب ، ميريام فارس وأخريات...

ناهد شريف في صور طغت عليها الإثارة
ناهد شريف في صور طغت عليها الإثارة

أيضًا الجلسات التصويرية المثيرة كانت سائدة في الزمن الجميل ولم تنتشر فقط بعده وفي أيّامنا هذا والتي تخضع لها الكثير من النّجمات في الوقت الحالي. هذه عيّنة من جلسات تصوير النجمة الراحلة التي تظهر بصورة مثيرة للجدل إلى أبعد الحدود.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك