اغرب صور النجمات بالبيجاما في 2017

من التي يليق بها ومن لا؟

كثيرةٌ هي الصيحات التي اجتاحت الموضة على الساحتين العالمية والعربية خلال عام 2017؛ فبعد انتشار ظاهرة الإطلالة بدون مكياج بين نجمات هوليوود وانتقالها إلى النجمات العربيات، ظهرت منذ السنتين أيضاً موضة البيجاما الحريرية التي لم تعد حكراً فقط بالمنزل بل أصبحت أيضاً حليفة النجمات العالميات والعربيات لإطلالة عصرية ومتألقة على السجادة الحمراء؛ فبمن لاقت الأكثر؟

استحوذت صيحة البيجاما بأساليبها الغريبة والملفتة على إعجاب النجمات العربيات اللواتي لم يتردّد البعض منهن على اعتمادها؛ فالنجمة الإماراتية احلام الشامسي كانت السباقة إلى اعتماد هذه الإطلالة؛ فلا ننسى عندما ظهرت صاحبة أغنية "العهد القديم" في إحدى حلقات برنامج "عرب ايدول" وهي مرتدية بيجاما مطبعة بالورود من تصميم دار Valentino ولا ننسى أيضاً كيف سخرت من نفسها النجمة المصرية ياسمين رئيس بعد إطلاتها على السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي الدولي لدورته الـ14 حيث علقت: "البيجاما الجميلة لسه عاملة مشاكل".

هذا ولا تغيب عن ذهننا أيضاً مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد التي لفتت الأنظار إليها بإطلالتها في إحدى حلقات برنامج "Dancing with the Stars" حيث ظهرت ببيجاما مطبعة بالأزهار الصفاء. وكذلك الأمر بالنسبة لجيسيكار قهواتي التي عكست جاذبيتها بتلك المختارة من دار Fendi باللون الأسود والخامة المخملية. بدورها، واكبت النجمة اللبنانية نادين نجيم هذه الموضة أيضاً إذ ظهرت في إحدى المقابلات التي أجريت معها في دبي، وهي مرتدية بيجاما مماثلة لتحصد هي الأخرى جانباً من السخرية التي لحقت بالرئيس.

من جهةٍ أخرى، نشير إلى أنّ موضة الـ"Pajama Partie" قد انتقلت من منصات العروض إلى أناقة الشارع؛ إذ باتت حليفة الفاشينيستاز اللواتي أخذن يعتمدنها في أكثر من مناسبة كوسيلة ليعكسن من خلالها الجانب الطبيعي والعفوي من شخصيتهن. وقد ظهرت هذه الصيحة للمرة الأولى في عام 2014 على يد المصمم العالمي مارك جايكوبز، وتطورت مع السنوات لتلقى إعجاب نجمات هوليوود وعارضات الأزياء العالميات اللواتي تألقن بها على السجادة الحمرا، ومن أبرزهن نذكر: نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ونجمة هوليوود كاميرون دياز ، وعارضة الأزياء العالمية كيندال جينر ، والممثلة جيسيكا ألبا، والنجمة كريستين دانست، والفنانة ريحانة ، وعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد ، وغيرهن...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك