الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

اغنية احلام "الله يعزج يا قطر" بالصوت

إهداء خاص وحصري في اليوم الوطني البحريني.

بمناسبة العيد الوطني القطري، أطلقت الفنانة احلام مؤخّراً عبر قناتها الخاصة والرسمية على موقع "يوتيوب"، أغنيةً خاصّةً في هذه المناسبة بعنوان "الله يعزج يا قطر"، من كلمات مشاري مبارك الحديبي، ألحان فهد الناصر، توزيع زيد عادل، في خطوةٍ جميلةٍ من قبلها تجاه هذا البلد الحبيب والذي لطالما دعمها في مسيرتها الفنية.

إليكم كلمات هذا العمل الفني المميّز: "ساكنة فيج وغلاتج ساكنة فيني و فيج يالدوحة تغنوا قلبي وعيني، اللي فيني شي اكبر من الغلا نفسه وهالغلا بقلبي غرامج ياعناويني، نعم نعم نعم نعم انتي منارات القمم انشودتي يا دوحتي، معزوفة الحب والنغم الله يعزج يا قطر...

من بديت المدح و راسج ما انتهيت كل ما اوصف احس وصفي قصر، ترتعش الابيات اذا عنج حكيت كيف اعبر عن غلاتج يا قطر، نعم نعم نعم نعم انتي منارات القمم انشودتي يا دوحتي، معزوفة الحب والنغم الله يعزج يا قطر...

قلت اغنيلج وسلطنت وسهيت اسمج الغالي حسسني بفخر، من غلاتج صرت انا هيمانة فيج فدوتج الالحان و يفداج الشعر، نعم نعم نعم نعم انتي منارات القمم انشودتي يا دوحتي معزوفة الحب والنغم، الله يعزج يا قطر..."

وفي المناسبة، حرصت الشامسي الى معايدة أهل قطر حكّاماً وشعباً، وقالت من جهتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام": "كل عام وأنتم بالف خير يا ملكنا الغالي الملك حمد بن عيسى آل خليفه وشعب الممملكه الطيبين وأرضها وترابها بالف خير اسأل الله ان يطول بعمرك ويحفظك يارب الله لا يبين غلاكم ملكنا".

وهنا، لا ننسى أن نذكر أنّ المطربة المعروفة التي تتألّق في برنامج "عرب ايدول 4"، سبق وطرحت منذ أيامٍ قليلةٍ فيديو كليب أغنية "يلازمني خيالك" من إخراج جو بو عيد الذي ما زال يحقّق نسبة مشاهدة عالية ويحظى على تعليقات إيجابية من قبل محبّيها ومتتبّعيها.

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل كانت قد نعت شهداء حلب من جهتها متأسّفةً على العنف والحرب الذي يصيب البلاد، وقد كتبت أقسى الكلمات وأصعبها تماماً كما فعل باقي النجوم والمشاهير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع