الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

اغنية احلام "قصتي وياك" بالصوت

لاقت أصداء إيجابية جداً حتى الآن!

أغنية جديدة طرحتها الفنّانة احلام مؤخراً عبر قناتها الرسميّة على موقع "يوتيوب"، واختارت أن تكون في عيد الحب، تحت عنوان "قصتي وياك" بعد أن كانت قد نشرت البرومو الخاصّ بها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" من قبل. هذا العمل الرومانسي من كلمات الدكتور مانع بن سعيد العتيبه وألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم، من دون معرفة ما إذا كانت ستصوّرها على طريقة الفيديو كليب أم لا.

وتقول الأغنية التي تلقى تلقة أصداءً إيجابيّة حتّى الآن: "قصتي ويّاك سبقت مولدي، وقصتك ويّاي بدأت من قرون وذاك بيد الله ترى ما هو بيدي، يقول كون وللذي يبغي يكون... لا تظن انّه هوانا المبتدي، ولا تقول اللي مثلنا ينتهون حبنا خالد مخلَّد سرمدي ، غير ما كل الحواسد يشتهون ... ابتسم ارجوك روحي تفتدي ، بسمتك لي في الشفاه وفي العيون... انت اميري ومالكنّي ومرشدي ، ما يهمّك من عواذل يحسدون... في الحنايا مسكنك يالاجودي ، والحنايا تطلب الخل الحنون حبنا رغم الزمــان اللي ردي، ثابتٍ لا حزن فيه ولا شجون يذكرونه امس واليوم وغَدي، فيه روّاد المحبه يحلمون يا محبّي كل عاشق يقتدي، بك وحظ اللي بحبك يقتدون... لك يا ساس الحب والقلب الندي، لي يعرفونك عقلهم يرفعون، سيّد العشّاق انته وسيّدي، وكل ما تبغيه يا عـمري يهون..."

الجدير بالذّكر أنّ الفنانة الاماراتية قد أحيت مؤخراً واحداً من أنجح حفلاتها الذي كان في اوبرا دبي، حيث فاجئها أولادها بعد ذلك واحتفلوا معها بهذا النّجاح الذي حقّقته. كما واحتفلت بعيد ميلادها بعد أيام قليلة وفاجئها أيضاً زوجها مبارك الهاجري بهديّة أفرحت قلبها إلى أبعد الحدود. وكما الهاجري، لم ينس العديد من نجوم الوسط الفنّي بمعايدتها بأجمل الكلمات والتمنيّات عبر حساباتهم على مواقع التّواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع