اغنية "العشق المشبوه" واجمل موسيقاه التصويرية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
.مسلسل "العشق الاسود" يتميز بالموسيقى التي ترافق مشاهده

ها هو بريق المسلسلات التركية يشّع في سماء الإنتاجات التلفزيونية، بفعل نسبة المشاهدات العالية التي تحظى بها هذه الأعمال والتي ينتظرها عشّاق هذه الدراما.

وفي الأشهر الأخيرة الماضية، شقّ مسلسل "العشق المشبوه" طريقه ليستقطب إهتمام المشاهدين ويحققّ نجاحاً كبيراً لا يقلّ شأناً عن غيره من المسلسلات.

وتدور أحداث هذا العمل الذي يجمع بين الدراما والأكشن، حول مصممة مجوهرات "إيليف دينيزير" عادت إلى العاصمة إسطنبول للإحتفال بعيد ميلادها، لتتلقى بعد السّهرة خبر مقتل والدها الذي تمّ العثور عليه إلى جانب جثّة فتاة إسمها "سيبال".

وتبدأ "إيليف" مع المحققّ "عمر" رحلة البحث عن قاتل والدها، وعن حقيقة العلاقة التي تجمع بين والدها والفتاة خطيبة "عمر"، لتقرّبه الأحداث شيئاً فشيئاً من "إيليف" فتنشأ قصّة حبّ بينهما تُواجَه بالكثير من العقبات والتحديات.

وكما في كلّ المسلسلات، تلعب الموسيقى دوراً مهماً في حبكة القصة، والمؤثّرات التي تضفيها على المَشَاهد فينجذب إليها المتابعون حتى تنقله إلى جوّ ما يجري مع أبطال العمل وتأسر إهتمامهم وتركيزهم في كل حلقة حتى المشاهد الأخيرة منه.

وفي هذا السياق، تميّز مسلسل "العشق الاسود " بالموسيقى التي ترافق مشاهده والتي جعلت من عشّاقه يبحثون عنها عبر كل المواقع لما تحمله من معان شيّقة تأسر المشاهد.

ومن هذه الأغاني Bırak Sende Kaybolayım أي "دعني لكي أضيع في حبك"، التي إعتاد المشاهدون على سماعها في العديد من الحلقات، فباتوا يدندنون كلماتها ويبحثون عن معانيها عبر شبكة الإنترنت وننقل إلكم ترجمتها في ما يلي:

الحب طائر جامح

أحيانا لا تستطيع الإمساك به مهما حاولت

أفرد جناحيك

وأترك مخاوفك هناك خلفك

ولنكن معا حتى النهاية

لكي أستيقظ بقربك كل صباح

وأكون الوميض في عينيك

ويرتبط عمري بعمرك

دعني لكي أضيع في حبك

هذه القصة مليئه بالفرح

وإن آمنت بها ستتحقق لذا تمسك بي

أرجوك لا تخاف

هذه القصة لها نهاية سعيدة

وأنا أجد فيك غدي...صدقني

أرجوك لا تخاف

هذه الأغنية هي من ضمن مجموعة أعمال طبعت هذا العمل ولونّته بصبغة التميّز، نذكر منها: Sen Bilirsin، Elif Dedim، Roma Sokakları، Sona Doğru.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك