الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية تامر حسني وفريقه في "ذا فويس كيدز" قريباً بالصور

بدأ تامر حسني بتسجيل اغنيته الجديدة مع فريقه في "ذا فويس كيدز".

ما زال العالم العربي ينشغل في برنامج "احلى صوت كيدز" وما زالت أحاديث الاغلبية تتمحور حول المواهب المميزة التي شاركت في موسمه الاول، حيث يبدون رأيهم بالنتيجة التي جاءت لصالح لين الحايك الفائزة باللقب، أو في أداء المواهب المتبّقية، بالاضافة الى تفاعل أعضاء لجنة التحكيم التي أشرفت على تدريبات الصغار ورافقتهم على مدار 9 أسابيعٍ متواصلة.

وبين كاظم الساهر ، نانسي عجرم وتامر حسني ، كان الاخير أوّل المبادرين في تقديم أعمال فنية مع أعضاء فريقه الذين إختارهم بكلّ قناعة ومنحهم الفرصة بالوقوف على المسرح مرّة عديدة والمشاركة في مراحل البرنامج قبل الوصول الى الحلقة المباشرة حيث إقتصر فيها الامر فقط على تصويت الجمهور في إختيار الفائز.

تامر الذي وعد بإطلاق أغنية خاصّة مع فريقه، وفى بكلامه وقد تواجد مؤخّراً مع الاطفال في الاستديو من أجل تسجيل هذا العمل الفني الذي على ما يبدو سيكون مميزاً خاصّةً وأنّه للمرة الاولى يُطرح في عالمنا العربي.

ومن شاهد الصور التي نشرها نجم الجيل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، للاحظ حماس الاولاد وسعادتهم وهم يقفون خلف الميكروفون ويحققون حلمهم، بالاضافة الى أنّ تامر ظهر قريباً جداً منهم ووقف بينهم ودعمهم على طريقته الخاصة.

وفي هذا الاطار، نشير الى أنّ هذه المبادرة التي قام بها الفنان المصري ليست الاولى من نوعها، فهو سبق ومنح "لؤي عبدون" الفرصة بالغناء الى جانبه مؤخّراً في مصر، حيث تفاعل الحاضرين معهما وصفّقوا للصغير بحرارة.

هذا وقد صرّح حسني أيضاً خلال إحدى الحلقات أنّه سيتعاقد مع الطفل المصري احمد السيسي على فيلمه الجديد الذي بدأ بالتحضيرات له مع صديقه المخرج ياسر سامي، حيث من الواضح أنّ هدف النجم الشاب يصبّ في دعم تلك المواهب الصغيرة التي تتمتّع بقدرات فنية كبيرة ووضعها على الطريق الصحيح.

أخيراً، يُذكر أنّ صاحب اغنية "كل مرة" قد بارك للطفلة اللبنانية التي فازت باللقب، وقد خصّها ببعض الكلمات الصادقة كتبها عبر "فيس بوك" وقال فيها: "الف مبروك لين ... وربنا يحميكي ويحمي كل اطفالنا كلكم ناجحين امير جويريه ميرنا زين غدي. اداء مشرف وربنا يحفظكم لأهاليكم وحظ موفق للجميع ان شاء الله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك