الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اغنية حسين الجسمي "اهل العزم" في اليوم الوطني الاماراتي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وماذا كتبت نجوى كرم؟

حرص الفنّان حسين الجسمي على الإحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ 46 بأغنية خاصّة جاءت تحت عنوان "أهل العزم" التي كانت بمثابة هدية منه إلى قيادة وأبناء وطنه في هذه المناسبة المميّزة. هذا العمل الجديد من كلمات أحمد بن هيّاي المنصوري، تلحين محمد الأحمد وتوزيع عادل زيد.

وطرحالنّجم الخليجي الذي طالته السخرية منذ أسابيع قليلة، فيديو كليب هذه الأغنية مؤخراً عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب" وتقول: "اهــل العــزم بــدو وحَــضــر... كــانـو عــلـى غـيصٍ وسـيب... نـاسٍ يــشَــدّ ابــها الظــهــر... والـطــيـب يَـجــزونه ابْطـــيـب... في عــيالهـم يـجــنـى الـثــمــر... مـــا بـــيـن طـــيّـار وطـبـيـب... ومـهــنـدسٍ يــنــتــج فِــــكِــر... ويطـــوِّر الــعـــقل الـلــبـيــب... والنــفــــط يـــوم انــه ظَــهــر...إِلْــهم عـلى الــوقـفه نصــيب... فالعِــصْب اصـبح لــه مِــقــر... ويضــخ مــن حـبـشان بـيـب... وعــلـى الــرويـس وفالـبـــحر... والسفــن مـن فــوق الغــبيب... وجـيــوشــنا تـقـــدَح ظِــفـــر... مـــا هــابها اليــوم المــهـيـب..."

كما وسيُقدّم خصيصاُ لهذه المناسبة مع الفنانين ميحد حمد، عيضة المنهالي وبلقيس، أوبريت "دارنا الامارات" يوم 1 ديسمبر في مدينة رأس الخيمة. كما وسيُشارك أيضاً مع بلقيس وفايز السعيد في الاحتفالات التي تنظّمها "دبي باركس آند ريزورتس" بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وهي واحدة من أكبر الجهات الترفيهيّة هناك.

وكان بعض النّجوم قد عايدوا الشّعب الإماراتي أيضاً عبر حساباتهم على مواقع التّواصل الإجتماعي أبرزهم الفنّانة نجوى كرم التي سبق واجتاحت شبيهتها السوشيل ميديا، فقالت: "كل عام وكل الإمارات بخير، ان شاء الله ديمان تعيدوا هالعيد بسلام".

ونشير في سياق آخر، إلى أنّ الجسمي الذي تمّ تكريمه في أبو ظبي مؤخراً، قد وقع الإختيار عليه للمشاركة في "منتدى الشباب لصناعة السلام" الذي سيُقام في البحرين بحسب ما أعلن عبر أحد حساباته الرّسمية قائلاً: "من أجل خلق تواصل بنّاء بين الدولة والشباب... ومشاركة الفن والثقافة في تنميته، يشرفني أن أكون متحدثاً في منتدى الشباب لصناعة السلام في مملكة البحرين بين أهلنا وأحبابنا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك