الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية حسين الجسمي "ذاك المدرج" بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
غناها لاول مرة في إحتفالات الإتحاد السعودي.

بمناسبة فوز نادي الهلال لكرة القدم، لبّى الفنان حسين دعوة الإتحاد السعودي وشارك في الاحتفالات الرسمية التي نظّمتها في هذه المناسبة، وقد خصّ الحضور الذي تخطّى الـ 70 ألف شخصاً بأغنيةٍ جديدةٍ قدّمها بنفسه على البيانو وغنّاها بصوته الجميل وإحساسه المرهف بعنوان "ذاك المدرج".

هذا العمل الفني من كلمات فيصل السديري، ألحان سهم، توزيع هادي شراره، مكس فادي التمساح وتقول ‎كلماته: "يا هناك ياللي وسط ذاك المدرَّج والله ما تسري من هناك زعلان، ما جيت انا فالمستطيل اتبهرَج جيتك على العادة أسرّيك فرحان، هماك جيت اقعد طلبتك تفرَّج على هلالك يا بعَدي و انت نشوان... أنا الزعيم اللي الا ضقت فرَّج ضيقتك بامر اللي مع الخلق رحمٰن، أٓثبَت و انا كلّ الملاعب ترجرَج من هيبتي و ابيّت الخصم سهران.

لا صار باكر موعدي به و يُحرَج لامن ذكر كم فالدواليب كيسان، تستاهل اركض لك ولو كنت أعرَج واتعَب و اتعّْب خصمي فكلّ ميدان، يا هناك ياللي وسط ذاك المدرَّج بس انت ما تسري من هناك زعلان".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجم المحبوب الذي سبق ورفع الصلاة لوالدته المريضة عبر "انستقرام"، كان قد حقّق نجاحات كبيرة في الكثير من الانتاجات الفنية التي طرحها، من بينها اغنية "كذبة أبريل"، من كلمات الشاعر واحد، ألحان ناي، توزيع وليد فهد، إيقاعات ابراهيم حسن ويقول مطلعها: "يا كذبة ابريل وانا اللي مصدّق كنت مناي واحسب ان حلمي تحقَّق، ما دريت انّك على فرقاي ناوي قبل انام أفكّر فيك تصدِّق. كنت اخاف تسمع عنّي شي انام في ظلمة وانت لي ضي ..."

بالإضافة الى اغنية "بعد إذن الغياب" كلمات حنظل، ألحان فايز السعيد ، توزيع زيد عادل، ويقول مطلعها: "بعد اذن الغياب اللي خذا مني هواك وغاب ما يكفيك ابتسامة وجهي اللي كنت سارقها، تعال احتاج للبسمه وصوتك لا بدا الترحاب احس ان الثواني معك غارت من دقايقها، يراودني خيالك كل ما طّل القمر وارتاب جمعتك في عيوني نور مزنٍ لاح بارقها ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك