الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية حسين الجسمي "كذبة ابريل" بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل جديد يكتسح موقع "يوتيوب".

طرح الفنان حسين الجسمي أمس عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي وصفحاته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، أغنية خاصة سينغل بعنوان "كذبة أبريل"، من كلمات الشاعر واحد، ألحان ناي، توزيع وليد فهد، إيقاعات ابراهيم حسن، مكس وماسترينغ جاسم محمد. وما هي إلّا ساعات قليلة حتى إشتعلت الانترنت حيث راح محبّو النجم المعروف يتناقلون جديده في ما بينهم ويشيدون بروعة الكلام من جهة وإحساسه المرهف الذي يضيفه على كلّ أنواع الموسيقى من جهة أخرى، ونعني بذلك الاعمال الوطنية، الرومانسية، الإيقاعية وغيرها...

إليكم كلمات أغنية "كذبة ابريل": "يا كذبة ابريل وانا اللي مصدّق كنت مناي واحسب ان حلمي تحقَّق، ما دريت انّك على فرقاي ناوي قبل انام أفكّر فيك تصدِّق. كنت اخاف تسمع عنّي شي انام في ظلمة وانت لي ضي، وان كان لك هدف من اللي تبيه ابشّرك ترى حلمك تحقَّق. نام يا ظالم ونوم الظالم عباده، ظلمتني قهرتني لحد الإباده لا تحاول أبد ترجع لي أنا".

هذا العمل الفني الذي طرحه الفنان الاماراتي تزامناً مع شهر أبريل الذي يُعرف بكذبته في الأوّل منه، جاء مباشرة بعد نجاح أغنية "بعد إذن الغياب"، التي سبق وحققت نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة، وكانت من كلمات حنظل، ألحان فايز السعيد، توزيع زيد عادل، ويقول مطلعها: "بعد اذن الغياب اللي خذا مني هواك وغاب ما يكفيك ابتسامة وجهي اللي كنت سارقها، تعال احتاج للبسمه وصوتك لا بدا الترحاب احس ان الثواني معك غارت من دقايقها، يراودني خيالك كل ما طّل القمر وارتاب جمعتك في عيوني نور مزنٍ لاح بارقها ..." وحتى أغنية "جمر الغضى"، وهي من كلمات جِنان، ألحان الجسمي نفسه وتوزيع وليد فايد، بالاضافة إلى أغنية بعنوان "شفت" من كلمات تركي وألحان ياسر بو علي... هذا ولا ننسى أن نذكر من ناحية أخرى أنّ جمهور الجسمي لا يزال ينتظر منه أن يطرح الأوبريت الغنائي الذي وعد به وكان قد سجّله مع النجمة المعروفة والمحبوبة بلقيس بعنوان "نحب الخير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك