الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

اغنية حسين الجسمي "مساء الخير" عبر يوتيوب بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل خاص مهدى الى مصر!

بعد طول إنتظار، أطلق الفنان حسين الجسمي أمس عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وقناته الخاصة على "يوتيوب" فيديو كليب أغنيته الجديدة "مساء الخير" الذي يهديها رسمياً وبشكل خاص الى بلده الثاني والحبيب مصر. حسين كتب عبر احد مواقع التواصل الإجتماعي: "أغنيه مساء الخير اجتمعنا أنا ونجوم الفن لنعلن عن حبّنا لمصر ... شاركونا أنتم أيضاً هذا الحب عبر حساباتكم المختلفة على مصر احلى".

هذا العمل الفني الذي تمّ تصويره مع عدد كبير من المشاهير أبرزهم هاني رمزي، أشرف زكي، روجينا، مي سليم، مها أحمد، رانيا يوسف، مجدي، كامل، وآخرين .... هو من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع توما، إخراج بتول عرفه وتقول كلماته:

"من واحد كل همّو مصر تبقى احلى، تبقى احلى مساء الخير يا ريّس عايزينها تروء و تحلى، تروء وتحلى وانت فى ضهر الغلابة ... والناس الشئيانين العدل اكيد هيمشى ان شالله لو على مين كمّل بُـنا المصانع و بُـنا المستشفيات خلّي التعليم يليق بمقام المصريين عايزين خير الاراضى لادين الفلاحين و موظف يبقى راضي تبقى عنيه مليانين و نكمّل على الفساد و نقضي على الروتين نحلم ببكرا احلى و وعد الحر دين مصر ليوم القيامة محفوظة دة مش كلام و هنوصل بالسلامه بس ماحدّش ينام عايزين شارع نضيف و شباب يحلم يضيف و لو مرة اختلفنا يبقى خِلاف باحترام".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنان الاماراتي الذي سبق وتكرّم في موسكو ونال جائزة "الفنان الاكثر شعبية في الشرق الاوسط"، سبق وطرح من قبل اغنية "عسل" من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وألحان الجسمي نفسه وتقول كلماتها: "غلاك عندي عن جميع المخاليق ما حد غيرك ساكن في خفوقي أنتي العسل لي يشربونه على الريق نورك شعاع الشمس ... وقت الشروقي سكران من حبك مضيع ولا أفيق على مزاجي وكل ما فيك ذوقي قابض غرامك ع النفس والمخانيق أحس مع دمي جرى في عروقي كتمت إسمك في الصدور المغاليق... لو كان كتمانه من أسباب عوقي وعطيت لك صادق غلاض المواثيق ما أبوح به وأنا المود الصدوقي يالين أخر يوم لك في المعاليق، وآخر نفس وأنتي غرامي وشوقي غلاك عندي عن جميع المخاليق ما حد غيرك ساكن في خفوقي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك