الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية "قولو لقطر" السبب وراء استبعاد احلام من "ذا فويس 4"

تعليقها أشعل غضب "أم بي سي"؟

بلبلة كبيرة أحدثها خبر استبعاد الفنّانة احلام من برنامج "ذا فويس 4" عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث تمّ استبدالها بالفنّانة نوال الكويتيه وهو ما كان بمثابة صدمة للجمهور. هذا الخبر تمّ تناقله بعدما شكرت الفنّانة الكويتيّة التي قيل أنّها سرقت فكرة احلام، قنوات "أم بي سي" على دعوتها لتكون أحد أعضاء اللّجنة وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "أشكر إدارة قناة الـ mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice".

ولم تكن الأخيرة الوحيدة التي كشفت عن هذا الأمر، بل أعلن عن ذلك أيضاً رئيس قسم الفن في صحيفة الشرق الأوسط، عبدالله مخارش عبر "تويتر" الذي غرّد منذ ساعات قليلة على الشّكل التالي: "تم استبعاد احلام من برنامج ذافويس وام بي سي وستكون القديرة نوال الكويتية هي نجمة البرنامج بجانب اللجنة وخلي فجر السعيد تنفعك..." مرفقاً تعليقه هذا بهاشتاق علم قطر.

أمّا عن الأسباب التي دفعت المحطّة إلى اتّخاذ هذا القرار، هو تعليق الشامسي التي تحمل الجنسيّة القطرية كونها متزوّجة من قطري، على أغنية "قولو لقطر" التي تمّ طرحها مؤخراً على السوشيل ميديا، حيث هاجمت هذه الأغنية دولة قطر وحاكمها الشيخ تميم بن حمد ووالده حمد بن خليفة بالإضافة إلى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي والإعلامي عزمي بشارة. وقالت احلام بتغريدة: "ألا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه... بوح".

وردّ عليها مخارش بعد ذلك قائلاً: "الفنانه الاماراتيه مع الاسف لم توفق بتغريدتها وكانت من الانسب لها الوقوف مع وطنها وبجانب جميع زملائها الامارتيين". وتابع: "اذا كان مايقدم حالياً فن غير راقي مثل ماتقول كنت اتمنى سماع رأيها فيما يقدمه غانم السليطي، اوماتطرحه قناة الجزيره وهجومهم الدائم على وطنها..."

وأضاف مؤكداً على إعلان القناة عن استبعاد النّجمة الخليجية التي احتفلت بعيد موطنها مؤخراً، من البرنامج قريباً: "سيصدر بيان رسمي من محطة ام بي سي التلفزيونية عن استبعاد الفنانة أحلام من قناة ام بي سي وبرنامج ذافويس. والاتفاق مع الفنانة الكبيرة نوال..."

فيما رفضت بدورها التّشكيك بولائها لبلدها، بحسب ما جاء في أحدث تغرديداتها: "ولائي وحبي لبلدي لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من أيام طار الشر يا زايد الى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد الى اللحد وولائي إماراتي وأفتخر ونقطة ع السطر". والجدير بالذكّر أنّ "أم بي سي" لم تصدر أيّ بيان رسمي عن هذا الموضوع حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك