اغنية "كل عام وانتي العلا" هدية عبدالله الرويشد الى علا الفارس

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تلقت الإعلامية الشابة علا الفارس هدية مميّزة هي عبارة عن أغنية، بمناسبة عيد ميلادها الذي إحتفلت به منذ حوالي الأسبوع.

والأمر الذي صدم الجميع هو أنّ هذه الأغنية هي بصوت الفنان الكويتي عبدالله الرويشد .

ومن الواضح أنّ الفنان يكنّ معزّة خاصة للإعلامية الشابة، إذ سجّل هذه الأغنية بعنوان "كل عام وانتي العُلا" خصيصاً لها، فشكرته الأخيرة على مبادرته الجميلة مُغرّدةً عبر تويتر: "اشكر صاحب هذه الهدية أياً كان و اشكر صاحب الصوت الراقي عبد الله الرويشد."

ونالت هذه الهدية المميزة إعجاب الجماهير الذين عايدوا الشابة بدورهم من خلال تعليقاتهم وتغريداتهم على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، فردت الشابة قائلةً: "شكرًا لكم على كلماتكم الجميلة وأمنياتكم الرائعة في يوم ميلادي شكرًا على كل لحظة اسعدتموني بها .."

وكانت علا قد إحتفلت بعيد ميلادها الأسبوع الفائت، ونشرت صورة لها عبر انستقرام، تظهرها فيها داخل مروحية، وذلك قبلأيام قليلة من ذكرى مولدها، و علّقت عليها: "على طريقتي الخاصة احتفل بيوم ميلادي في سماء فرنسا واستمتع بريفها ولو انه باقي عليه كم يوم ريف فرنسا"، ثم نشرت فيديو من الجو وبعض الصور من رحلتها.

ويوم عيد ميلادها، شاركت الإعلامية المعروفة جمهورها بصورة لها وشكرتهم على كلامهم الجميل في مناسبة عيد ميلادها، كاتبةً: "اليوم كان واحد من اسعد ايام حياتي بين اهلي وناسي ... يحفظ الله لكم كل غالي .،، وشكرا لمتابعي مي ما قصرتوا بكلامكم الرائع.. الورد ..الهدايا.. كل شي اليوم غير .. الصورة من زيارتي للرائعة هامبورغ التي ما زلت أحمل داخلي سحر طبيعتها وذكريات لن أنساهى .. تصبحون على ابتسامه."

ومن أجواء الإحتفالات بيومها المميّز، ظهرت علا في إحدى الصور برفقة صديقتيْها وأعربت عن سعادتها قائلةً: "اجمل صور التعايش صديقتي الهلالية ندى التويجري تحتفل بيوم ميلادي وتأتي خصيصا يوم اجازتها وبصحبتها منسف أردني نطفئ عليه الشموع شكرًا ندوش وكل منسف وانا وأنتم بخير."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك