الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية محمد عساف "درب العزة" تضعه في مواجهة مع القضاء

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أعلنت شركة نغم الأردنية للإنتاج والتوزيع الفني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أنّها ستقاضي النجم محمد عساف بعد أن غنّى "درب العزة"، التي تبيّن أنّ لحنها مسروق من اغنية "سلاح الإيمان" للفنان أحمد شريقي الذي سبق وغنّاها قبله.

الشركة المعروفة صرّحت بأنّها ستتّخذ كلّ الإجراءات القانونية اللازمة بحقّ الفنان الفلسطيني، مؤكّدة أنّ الأغنية هي من ألحان عمر سهيل وتوزيع أحمد دعسان، وقد غيّر عساف كلماتها واستبدلها ليغنّي لبلده الجريح ويرفع معاناته الى المسؤولين وأصحاب الشأن، وقد كتبت بياناً رسمياً جاء فيه ما يلي:

"الفنان محمد عساف .. نحترم فلسطينيتك وأداءك .. إلا أنك تجاوزت الحقوق وقمت بأخذ عمل فني من تنفيذ شركة نغم ميديا للإنتاج والتوزيع الفني في أغنية الفنان أحمد شريقي " سلاح الإيمان " من غير اذن .. علما ً بأن الأغنية من الحان الفنان عمر سهيل وتوزيع الفنان أحمد دعسان .. ومن جهتنا كشركة انتاج فني معتمدة لدى الوزارات الأردنية وبناءً على طلب الفنان أحمد الشريقي سنقوم باتخاذ الإجراء القانوني اللازم ".

والجدير ذكره أنّه حتى الآن لم يصدر بعد أي تصريح عن لسان النجم الشاب أو عن مدير أعماله، فكيف سيكون الردّ هلى هذه التهمة وماذا سيكون موقف "محبوب العرب" من الملحن الذي خدعه وقدّم له هذا العمل الغنائي؟

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ نجم "عرب ايدول " كرّم الفنانة وردة منذ يومين في حفل ضخم أُقيم في مدينة قسنطينة في الجزائر ضمن فعاليات قسنطينة عاصمة الثقافة العربية 2015 ، وقد قدّم أمام الحضور أجمل أغانيها التي ما زلنا نردّدها حتى اليوم وقد سبق ولاقت إستحساناً لدى محبّي الفن الأصيل وإنتشاراً واسعاً في كل الدول العربية.

هذا وسيُحيي محمد مساء غد حفلاً جماهيرياً ضخماً على المدرج الروماني في الأردن، من تنظيم نادي الوحدات الرياضي، وذلك بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال الـ69 ويوم الجيش بالمملكة الأردنية الهاشمية.

(شاهدوا أيضاً محمد عساف ضحية مقالب رمضان 2015 بالفيديو)

أخيراً، لا ننسى أنّ نذكّر أنّ النجم الصاعد يُطلق قريباً أغنيته الجديدة "حكايتي معاها" وهي عبارة عن عمل غنائي وطني متكامل خاص بمصر، من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد، كما وسيطرح في الأسابيع المقبلة فيديو كليبه الجديد لأغنية "أيوه حغني" الذي صوّره تحت إدارة المخرج منير بركات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك