الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية مسلسل "العراب" بصوت عاصي الحلاني

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت شركة الإنتاج السورية "SAPITV" الأغنية الرسمية لمسلسل "العراب " على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

ويضم الشريط المصور مجموعة من اللقطات المأخوذة من الإنتاج التلفزيوني الضخم، ونلاحظ أنّه يضم الكثير من المشاهد العنيفة والقوية التي يتعرّض فيها الأبطال للضرب والقتل.

هذه الأغنية من كلمات الشاعر السوري بحر لاواديسا، ألحان وتوزيع رضوان نصري وقد سجّلها فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني بصوته إلى جانب كونه بطل المسلسل.

ونرى أنّ عاصي قد إعتمد لوكاً مختلفاً في هذا العمل الدرامي، حيث ترك شاربيْه ينميان وجسّد شخصية جدية نادراً ما تضحك وتبتسم بسبب المشاكل والإضطرابات العديدة التي تواجهها على مدار الحلقات.

إليكم كلمات تتر مسلسل "العراب":

لا تعتذري أدمنت الجرح وأعياني

الدنيا أصدق كاذبةٍ والجرح يحاصر شرياني

أنا ألف قتيلٍ في جسدٍ هل يقنع عذرك أكفاني؟

والحق يضيع بلا أملٍ قد مات بموت الوجداني

لاتعتذري وتخافي ثورة بركاني

من يُبحر في عمق البحر

سيسافر بين الحيتان

فدعيني أعبث في تبغي

قد يحرق عبثي أحزاني

تُعرض أولى حلقات مسلسل "العراب" بعد أيامٍ معدودة تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك على مجموعة من القنوات هي قناة الجديد، روتانا خليجية، LBC الفضائية، حواس، وقناة سما.

هذا العمل الدرامي مُقتبس من الفيلم الأجنبي المعروف "The Godfather" إلّا أنّ القائمين عليه قد عالجوه من زاوية شرقية تتلاءم مع العادات والتقاليد التي إعتاد عليها المشاهد العربي.

وينقل لنا هذا المسلسل اللبناني-السوري قصة شاب يُدعى "مختار المختار" الذي يسعى إلى الإنتقام من أفراد "عائلة الأفندي" التي لها تاريخ طويل من العداوة مع عائلته.

ويعمل البطل على تطوير نفسه على مدار السنين لبناء إمبراطورية ضخمة تخبئ في أركانها الكراهية والحقد وتبدأ الأحداث بالتطور والتأزم لتأخذ منحىً جديداً يزيد من التوتر بين العائلتيْن.

مسلسل "العراب" تأليف حازم سليمان، إخراج المثني صبح وبطولة كل من عاصي الحلاني، مصطفى الخاني ، سلافة معمار ، نسرين طافش ، سلوم حداد، سيف الدين السباعي، سامر اسماعيل وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك