الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية مسلسل "بانتظار الياسمين" بصوت حازم شريف

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

كثيرة هي الأعمال الدرامية التي ستُعرض خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، وكثيرون هم الفنانون الذين يشاركون فيها و يغنّون شاراتها من خلال أغاني تتلاءم مع أجواء القصة وأحداثها، كتبها ولحّنها أهم الشعراء والملحنين المعروفين..

هذا الأمر ليس بجديد عند بعض النجوم لأنّهم سبق وقدّموا صوتهم لأهمّ الأعمال الدرامية في السنوات السابقة، ولكنّ الأمر إختلف هذه المرة، عندما إنضمّ الى صفوف هؤلاء، نجم صاعد فاز العام الماضي في برنامج "عرب ايدول " بموسمه الثالث وهو حازم شريف الذي وضع صوته على أغنية البداية لمسلسل "بانتظار الياسمين " الذي سيبدأ عرضه الأسبوع المقبل.

من جهته، قال الشاب السوري أنّه سعيد بهذه الخطوة وفخور بها، خاصة وأنّ هذا العمل الدرامي يحكي معاناة بلده والثورة الكبيرة التي عاشوها بأسى وظلم، ولذلك لم يتردّد في الموافقة خاصة وأنّه يملك صوتاً جميلاً ميّزه عن سائر زملائه في محبوب العرب.

هذه الأغنية من كلمات وألحان إيهاب مرادني ويقول مطلعها:

"أصعب ألم لما الندم ما ينفعك

لما يجي خيبك بإيدو يقلعك".

"بانتظار الياسمين" يروي قصة مجموعة من الأشخاص يهربون من دمشق بعد إندلاع الثورة على أرضها، ويضطرون الى العيش في حديقة ريثما يجدون مأوىً آمناً، فيتعرّضون لمواقف متنوعة وصعبة تزيد من التشويق والحماس.

وفي ما يتعلّق بالأسماء المشاركة في هذا الإنتاج التلفزيوني، نذكر سلاف فواخرجي ، شكران مرتجى، غسان مسعود، صباح الجزائري، سامر اسماعيل، محمود نصر، وآخرين ....

وهنا نشير الى أنّ فواخرجي تجسّد دور "لمى" وهي امرأة تزوّجت في الماضي من رجل من دين مختلف وتأتي بعدها الأحداث لتجبرها على العيش بعيداً عن حمص وتستقر في حديقة عامة في دمشق مع باقي الأبطال.

أمّاا المخرج فقد كشف في أحدث لقاءاته أنّ أكثر ما يميّز المسلسل أنّه لا يضيء فقط على الأزمة بشكلها العام والمُتعارف عليه، لا بل يتطرّق الى الواقع الذي يُعاش بعيداً عن المعمعة السياسية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك