اغنية مسلسل "حال مناير" بصوت احلام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت احلام في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تسجيل اغنية مسلسل "دبي لندن دبي" بصوتها، وهي قد روّجت لهذا العمل عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي كما وأعربت عن إعجابها بأحداث المسلسل و دعت الجميع إلى متابعته.

كذلك، سجّلت النجمة الإماراتية أغنية عمل درامي آخر بصوتها هو مسلسل "حال مناير "، وهي قد توقّعت له نجاحاً كبيراً حيث غرّدت عبر "تويتر": "اتوقع مسلسل حال مناير راح يكون اهم المسلسلات الخليجيه وأنجحها اولا لانها من تمثيل الاستاذه حياه الفهد الكاتب فهد العليوه وغنائي وسلامتكم."

الملكة تعاونت في هذه الأغنية مع الشاعر ساهر والملحن خالد رويشد، فهنّأتها مي العيدان على طريقتها الخاصة عبر موقع "انستقرام" حيث كتبت: "تحية ابداع للابداع الثلاثي الأبعاد في مقدمة حال مناير..احلام.. غناءا... وساهر الذي صاغ الابداع بكلمات معبره.. وخالد عبدالله رويشد لحنا مميزا واسم جديد يدخل عالم التلحين والتوزيع بخطى ثابته... استمرو."

إليكم كلمات اغنية مسلسل "حالة مناير":

"بيني وبين الصبر رحلة عمرها سنين

ما ادري منهو اللي غلا ومين فينا ها المسكين

انا ما انكسر ما ينلوي ذراعي ببقى واظل أكبر من أوجاعي

انا رغم كل شي حصل صبري معاي عجازي وشراعي

بيني وبين الصبر رحلة عمرها سنين

ما ادري منهو اللي غلا ومين فينا ها المسكين

بس اللي اعرفه وبخسر انا والصبر صرنا خلصا

ما نفترق مهما جرا نبفى سوا اتنين

الوقت علمني السكوت واحيا وانا كل يوم اموت

وعلمني اخفي ضيقتي واون وما تسمعلي صوت

الوقت علمني السكوت واحيا وانا كل يوم اموت

وعلمني اخفي ضيقتي واون وما تسمعلي صوت

جرحي دواه عندي وانا اخترت ابكي

وان ما قدرت اليوم باكر يجيك وقتي."

نذكر أنّ مسلسل "حال مناير" ينقل لنا قصة سيّدة تُعرف بأنانيتها وقسوتها حيث تعمل على تحقيق أهدافها حتى لو كان ذلك على حساب الآخرين.

هذا الأمر يضع البطلة في مواقف صعبة تقلب حياتها رأساً على عقب، فتجد إذاً أنّه من الضروري التخلّص من العادات السيئة التي رافقتها مطولاً وتعمل على تحسين نفسها وتغيير صورتها في المجتمع.

هذا العمل الدرامي تأليف فهد العليوه، إخراج منير الزعبي ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم حياة الفهد ، هنادي الكندري ، جاسم النبهان، طيف، هدى الخطيب، محمود بوشهري ، عبدالله بوشهري ، غدير السبتي ، شيماء علي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك