الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية مسلسل "خمس بنات" بصوت بلقيس واحمد فتحي

بلقيس تغني مع والدها تتر مسلسل "خمس بنات".

نظراً للجماهيرية الكبيرة التي تتمتّع بها الفنانة بلقيس ، فأعين المنتجين تنصبّ عليها في أغلب الأحيان، بحيث يتهافتون للتعامل معها لأنّهم يعتبرون أنّها ستشكّل حتماً إضافةً للعمل الفني الذي تطلّ فيه، سواء كانت مهرجانات فنية، حفلات غنائية، أو غيرها ...

وهنا، نشير الى النجمة اليمنية تعاقدت مؤخّراً مع صنّاع مسلسل "خمس بنات" لتغنّي التتر الخاص به بصوتها تحضيراً لعرضه قريباً كما سبق وذكرنا. ولكنّ المفاجأة الأكبر كانت أنّ هذه الاغنية ستكون عبارة عن ديو سيجمعها بوالدها المطرب أحمد فتحي حيث سيزيدان حتماً من نجاح هذا العمل الدرامي الذي يحكي الكثير من الامور الواقعية التي نعيشها في أيامنا، وذلك في قالب درامي تشويقي بحت.

ولكن حتى الساعة، ليس هناك أيّة معلومات بعد تتعلّق بأغنية المسلسل حيث سننتظر أن تصرّح الشابة الموهوبة بإسمها وهوية الشاعر والملحن اللذان نفّذاها من أجل أن تجسّد الفكرة الاساسية لهذا الانتاج التلفزيوني الذي الترويج له كثيراً في الايام الماضية، ونحن سبق لنا وذكرنا أنّه يتألف من 45 حلقة ويشارك في بطولته هنادي الكندري ، امل العوضي، فهد باسم، فرح الصراف، شهاب حاجية، ليلى بوفتين، امل محمد، ايمان محمد، غدير السبتي ، وآخرين .... وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمود الدوايمه.

من جهة ثانية وبالعودة الى أعمالها الفنية، تستعدّ بلقيس لطرح فيديو كليب اغنية "امبيه" الذي حضّرت له كثيراً في الفترة الماضية وأطلقت مسابقة خاصة لمتابعيها تخوّلهم المشاركة في مشاهده، وها هي اليوم تكشف أنّ كلّ تفاصيل العمل المصوّر هذا أصبحت جاهزة وعلى جمهورها أن يتحضّروا لعملٍ مميّز من المتوقّع أن يحظى بنجاحٍ عربيّ ويُلاقي إستحساناً بين متابعيها.

وفي المناسبة، أعلنت النجمة المحبوبة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أنّ الفائزات في المنافسة سيحظيْن بزيارة الى دبي وفرصة تناول العشاء معها، واجهزة إلكترونية كثيرة ومتنوّعة، كما وقد شكرت الجميع قائلة: "الف شكر لكل المشتركات والكليب صار جاهز كلها كم يوم وتشوفونه بكل مكان بالسوشيال ميديا ... مبروك للفائزات وترقبوا مفاجآتي الجاية عندي كم خبر حلوين جدا وناطرة أعلن عنهم على نار".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك