اغنية مسلسل "قابل للكسر" بصوت مروان خوري

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أخيراً، طرح مروان خوري أغنية "الحب رجائي" المُعتمدة كتتر لمسلسل "قابل للكسر " عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" وذلك تزامناً مع عرض الحلقة الأولى منه في أول أيام شهر رمضان المبارك.

هذه الأغينة من كلمات وألحان النجم اللبناني نفسه وهي تتميّز بالموسيقى الإيقاعية الهادئة وباللغة العربية الفُصحى، فتحمل لنا كلماتها حالة كلّ إنسان يبحث عن ملجئ بين أحضان الحبيب هرباً من مشاكل الحياة والصعوبات.

إليكم كلمات أغنية "الحب رجائي":

"ما بها الارض تدور على جرحٍ لا ينتهى

ويئن في العتم نور لا تسأليني ما بني

وبرغم صدوده وبرغم عذابه

أعشق الحب ولن لن أتوب عن حبه

انا لست بخائفٍ انا لست بخائفٍ

ما دمت حبيبي لي وعيونك عالمي

وهواك نسائمي ويداك سمائي

انا لست بعاجبٍ انا لست بثائرٍ

فالعشق خذائني والوشد منازلي

باليأس لا أغتني فالحب رجائي

ليس من يحيى الحياة

كالغنائم يعبر

انما يهوى ولا يخشى قلباً يكسر

لي في عينيك وطن وإليك أهاجر

كم نحط سطراً وكم تُمحى فى الهوا اسطرُ."

نذكر أنّ مسلسل "قابل للكسر" الخليجي من تأليف الكاتب فهد العليوة وإخراج منير الزعبي وهو يعالج بشكلٍ أساسي مدى تأثير تجربة الحب الفاشلة على حياة الأفراد وشخصيتهم حيث يتحولون مع مرور الوقت إلى أرواحٍ هشّة لا تتحمل الواقع الأليم.

كذلك، يعالج العمل الدرامي عدداً من القضايا على رأسها مشكلة الطبقات الإجتماعية المختلفة بين الحبيبيْن وتأثير ذلك عليهما بطريقة مباشرة وسلبية، فيموت الحب شيئاً فشيئاً ويعمل كلّ من الطرفيْن على تدمير الآخر.

ولا يقتصر الأمر على ذلك حيث يُسلّط هذا الإنتاج التلفزيوني الضوء على معاناة المرأة في مجتمعنا العربي اليوم، إذ لا تتمتع بالحقوق نفسها التي ينعم بها الرجل ما يُعرّضها إذاً للظلم وللمشاكل العديدة يومياً.

مسلسل "قابل للكسر" الذي يُعرض حالياً على قناة "إم.بي.سي" من بطولة ميساء مغربي ، جاسم النبهان، باسمة حماده، محمود بوشهري ، عبدالله بوشهري ، مرام ، شيماء علي ، اسيل عمران ، فوز الشطي، مهدي دشتي، عبدالله الزيد، حلا وإبراهيم دشتي، غدير صفر، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك