اغنية "مقسومة نصين" من مسلسل "حالة عشق" بصوت نانسي عجرم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت نانسي عجرم أغنية "مقسومة نصين" المُعتمدة كتتر لمسلسل مي عز الدين الرمضاني "حالة عشق " عبر موقع "يوتيوب" وذلك قبل يوميْن من عرض الحلقة الأولى منه تزامناً مع بداية الشهر المبارك.

هذه الأغنية كلمات الشاعر ايمن بهجت قمر، الحان الموسيقار وليد سعد وتوزيع احمد ابراهيم، وهي تعكس حالة الصراع النفسي الذي تعيشه البطلة في سياق الحلقات بسبب الحب والمشاكل العائلية التي تواجهها.

إليكم كلمات "مقسومة نصين":

"مقسومة نصين انا زيي زي حاجات كتير متقسمة على اتنين

مقسومة نصين انا تلج ونار وشر وخير انا الحالتين مقسومة نصين

انا بنسى الغدر وباعفي وبارجع تاني وبكره ضعفي

وبضيّع نفس الحاجة اللي انا ضيعت عشانها سنين

مش واضحة ملامح صورتي ويسألوا أسئلة فوق مقدرتي

إيه متداري ورا نضارتي ضحكة دي ولا دمعتي

لا الدنيا بتفيد ولاحد فينا عرف يتغير من أول وجديد

والوحدة بتزيد ما خلاص محدش بيقدر أبداً ولاخد بالإيد"

وقد جاءت هذه الأغنية بعد أيامٍ قليلة من طرح شركة إنتاج المسلسل لأغنية "تعالى" بصوت بوسي والتي كتب كلماتها الشاعر ملاك عادل، ولحنها محمد عبد المنعم.

نذكر أنّ مسلسل "حالة عشق" بطولة مي عز الدين وراندا البحيري وبوسي وحازم سمير وسامح الصريطي وعايدة رياض وهالة فاخر وأشرف زكي وفادية عبدالغني وغيرهم...

أمّا الأحداث فتدور حول شابة متواضعة تعيش قصة حب مع زميلها في العمل إلى حين ينقلب العشق الزائد عن حدّه عليها ويتركها في حالة حزن شديدة. تتزوج والدتها من رجلٍ غني وتحمل العائلة معها إلى طبقة إجتماعية عالية، إلّا أنّ ذلك يؤثر سلباً على أفراد الأسرة الذين عجّت حياتهم بالمشاكل والإضطرابات.

ونتباع إذاً في هذا العمل الدرامي قصة عائلة تعيش حياة فخمة وتتظاهر بالمثالية والكمال، في حين أنّها في الواقع تعاني من تفككات خطيرة لا تظهر إلى العلن.

"حالة عشق" تأليف محمد صلاح العزب، إخراج إبراهيم فخر وإنتاج محمود شميس وشركة "أم.بي.اي" وهو سيعرض على قنوات النهار، الحياة، ابوظبي و ART.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك