الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية نانسي عجرم "بدنا نولع الجو" تدخلها في متاهة كبيرة وحالة حزن لا توصف

بلبلة فنية شغلت الناس ورواد الانترنت!

طرحت الفنانة نانسي عجرم منذ يوميْن عبر تطبيق "أنغامي" وحساباتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي المعروفة جديدها اغنية "بدنا نولع الجو"، وذلك في خطوةٍ غير متوقعةٍ ومفاجئة، الامر الذي أثار ضجّةً كبيرةً للفور عبر السوشيل ميديا وبين جمهورها... ولكن يا فرحة ما تمت، لماذا؟!!

ما إن بدأ هذا العمل يلاقي رواجه بين محبي النجمة المعروفة حتى تبيّن أنّ الاغنية غنّتها نفسها فنانة صاعدة تُدعى "أنجي" من قبلها، وقد إنتشر في الوسط الفني الدليل القاطع الذي يوضح أنّ الملحن جوزيف جحا قد باع الاغنية للفنانتين، ما يؤكّد أنّ نانسي باتت ضحية هذا التلاعب والغشّ وليس لها أيّ صلة في الموضوع بطريقةٍ مباشرةٍ ... صاحبة الاغنية الاصلية نشرت فيديو خاص لها كشفت فيه أنّ عملها الفني هذا قد حُذف عبر "يوتيوب" وراحت تبكي وتعبّر عن حزنها الشديد غير ملقية اللوم على فنانتها الأقرب على قلبها...

إذاً، ما هي الخطوة المنتظرة من قبل إدارة عجرم؟ هل سيتعاقب ملحن الاغنية المعروف؟ ماذا ستفعل أنجي لتثبت أنّها من إستلمت ملكية الاغنية وهي بإسمها ولا لسواها؟

إليكم كلمات "بدنا نولع الجو": "بدنا نولع الجو والجو يولعنا نسهر لطلوع الضو نحنا واللي معنا، قلك انا يا ريت نضيع درب البيت، قلك انا يا ريت نضيع درب البيت والبيت يضيعنا... يا قلبي ضل اسهر وغني ليل نهار عيش الحب وضلك حب خلي السهرة تشرقت نار... نحنا سهرانين ما تسأل احنا مين، بدنا نرقص بدنا نغني بدنا نبقى مبسوطين بدنا نولع الجو والجو يولعنا نسهر لَطلوع الضو نحنا واللَي معنا، قلك أَنا يا ريت نضيّع درب البيت والبيت يضيّعنا".

وفي حديث خاص مع أحد المقريبن من عجرم، فقد قال مدافعاً عنها: "نحن اشترينا الأغنية، ونملك تنازلًا من الملحن جوزف جحا موثّقًا عند كاتب العدل. لا أعرف ما هي المشكلة بين جوزف جحا والفنانة التي قدّمت الأغنية نفسها". ثم تابع: "عرفنا أخيرًا أنّ الملحن باع الأغنية لفنانة أخرى، ويوجد مشكلة بينهما، ولكن بما أننا اشترينا الأغنية من الملحن جوزف جحا، ووثّقناها رسميًّا عند كاتب العدل، يحق لنا مقاضاة الملحن..."

كما وأضاف: "لا مشكلة لدينا في ذلك . لحن الأغنية هو نفسه في الأغنيتين ولكنّ الكلام مختلف. ونحن سوف نحصّل حقوقنا عبر الطرق القانونية". أما عن سبب طرح الفنانة المحبوبة لهذا العمل في الوقت الحالي فقال: "نحن نملك تنازلًا باللحن منذ نحو عام، وعندما علمنا أنه تم تسريب اللحن، قمنا بطرحها. الفنانة الثانية تملك تنازلًا أيضًا باللحن ودفعت ثمنه، ولكنها لم توثّقه عند كاتب العدل، ومشكلتها مع الملحن، ونحن سوف نحصّل حقّنا قضائيًّا مهما كان اسم الملحن، وواجبنا هو الاعترض بالطرق القانونية".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك