الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية نسرين طافش "متغير عليي" بالصوت عبر انغامي

والفيديو الكليب الخاص بها في 10 فبراير.

روّجت الفنانة نسرين طافش فترةً طويلةً عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، لأغنيتها الجديدة التي سبق وسجّلتها مؤخّراً وتستعدّ لطرحها في الاسواق وعبر الانترنت، حيث إستطاعت أن تثير بلبلة من خلالها باعتبار أنها إشتاقت لعالم الغناء والألبومات الفنية أيضاً. وبالفعل، فقد صدقت النجمة السورية الأصل مع محبّيها وأطلقتها اليوم عبر تطبيق "أنغامي" المعروف بعنوان "متغير عليي"، لتكون هديةً مميزةً للعشاق والاحباب تزامناً مع عيد الفالنتين المرتقب.

هذا العمل الفني المميز بدأ يلاقي إنتشاراً عبر السوشيل ميديا وبين متابعيها الذي ينتظرونه بفراغ الصبر، وهو من كلمات وألحان إياد الريماوي، توزيع جان ماري رياشي، وتقول كلماته: "لانك متغير عليي حبيت غنيلك هالغنية، واذا مش قادر تحبني بلكي تحب الغنية، وترجع من بعدها تحبني شويّ، متغير عليي لانك متغير علي... ولاني عملت اللي عليي ما عاد تعنيلي هالخبرية، يمكن بس أبعد عنك واقدر انساك شوي، وترجع من بعدها تتحسر عليي، رح تندم عليي ورح تنده علي وتقللي تغيرتي". وهذا هو الرابط لإستماع إليه: https://play.anghami.com/song/20750531

هذا ووعدت الفنانة المحبوبة أنّها ستطلق الفيديو كليب الخاص بها بعد أيام قليلة وتحديداً في 10 فبراير، بعدما طرحت منذ فترةٍ وجيزةٍ فيديو من كواليس التصوير بعدسة المخرج سعيد الماروق، وذلك ضمن الحملة الترويجية الخاص به. إلّا انّ هذه الخطوة المميزة لم تبعد طافش عن أعمالها الدرامية التي ستطلّ من خلالها خلال شهر رمضان المبارك المقبل مثل مسلسل "شوق" الذي تشارك في بطولته الى جانب باسم ياخور وسوزان نجم الدين وغيرهم... فهي تُعرف بمواهبها الكثيرة والعديدة وهذا ما يميّزها عن سائر زميلاتها الفنانات اللواتي تتنافس معهنّ بطريقةٍ غير مباشرةٍ في كلّ عملٍ تختاره أو تقوم به، سواء تمثيلياً أم غناءً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك