الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية "نمبر وان" بالفيديو: محمد رمضان ينافس النجوم غناء ويحقق الملايين في ساعات

وهؤلاء اتهموه بالسرقة!

سبق وحمّس الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قبل إصدار أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "نمبر وان"، ردّ فيها على كلّ منتقديه مؤكدًا أنّ النجاح حليفه دائمًا، ونافس فيها نجوم الغناء. وفي غضون 15 ساعة، حصدت هذه الأغنية التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب، أكثر من مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وما يزيد عن 3 مليون في أيّام معدودة.

لم يمرّ هذا العمل مرور الكرام وقد ذكرت بعض المصادر أنّ رمضان الذي سخر منه بعض النجوم، اتّهم بالسرقة نوعًا ما خاصةً على صعيد إسم الأغنية... إذ أدّى الفنان مصطفى حجاج في مسلسل الممثل الشاب "نسر الصعيد" الذي وقع في أخطاء إخراجية، أغنية بعنوان "نمرة واحد"، وهو ما فاجأ منتج "نمرة واحد" هاني محروس كما جاء في بيان صدر عن الكتب الإعلامي لـ حجاج. وكانت الأغنية المذكورة قد حصدت إعجاب الجمهور بشكل كبير، وقد ارتأى الخرج أن يطرحها على المواقع أثناء عطلة العيد.

وفي انتظار الردّ من النجم المصري الذي تعرّض لهجوم قاس منذ مدة، نشير إلى أنّه علّق عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستقرام" بعد وصولها أغنيته الجديدة للمليون في فترة قصيرة كالتالي: "الحمد لله... ربنا يقدرني واسعد جمهوري ولا عزاء للأذكياء..."

"نمبر وان" هي من كلمات شندي وكانكا وألحان شندي وتوزيع ديزل، فميا تولّى إخراجها حسام الحسيني، وتقول كلماتها: "أنا في الساحة واقف لوحدي... وأنت وأصحابك ليا باصين، أنا جمهوري واقف في ضهري ... Number One وأنتوا عارفين، Number One ... Number One... مالك واقف خايف تعالى هنا شايفك سارح تايه وسطنا، لو كنتوا لمة ولا بيهمنا هنسيطر ونغير الواقع، احذر يا طفولة الأسطورة معاك دخلك حياتك عملك إزعاج، عقلك في راسك هتعرف خلاصك وإن اللي داسك كشافه عماك، Number One ... Number One، القمة هي طموحي واختياري... والنجاح بيحب يدق داري، جريوا لما سمعوا صوت عياري... القمة هي طموحي واختياري... والنجاح بيحب يدق داري، جريوا لما سمعوا صوت عياري... إياك تفكر تسبق الفيراري، معايا كل شيء مباح ... Number One، طريقي سالك بالنجاح... Number One، أسطورة ماشية باكتساح... Number One... وكل قفل ليه مفتاح، إلعب إلعب إلعب ولع لما شافني راح جري فلسع، أتحدى أي حد أسمع كرباج كلامي نازل يلسع..."



إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك