اغنية وائل جسار "النهاية واحدة" تتر مسلسل "اريد رجلا"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت شركة الإنتاج "ارابيكا ميوزيك" أغنية النجم اللبناني وائل جسار الجديدة وهي تحمل عنوان "النهاية واحدة" على قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

هذه الأغنية قد إعتُمدت رسميّاً كتتر للمسلسل الرمضاني "اريد رجلا "، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان مدين وتوزيع عادل حقي.

إليكم كلمات "النهاية واحدة":

"معارف والنهاية واحدة آخرها بترسي عالوحدة

مش فارقة واحد من واحدة محدش آمن الدنيا ولا الأيام

في حب يعيش بأسراره وحب بتحرقه ناره

بناءً عاللي نختاره حياتنا اختارنا تفاصيلها لسنين قدام

عيني عيني عاللي حبوا الفترة دية

عايشين كده زي التمثلية ده ضحى بدي ودي ضحية

وده بلا إحساس

آه عيني ده مداري عينيه ودارى دمعتها

ودي دبلت قدام مرايتها ودي عملت علشان كرامتها

حساب للناس

عيون مش صافية وتأمل في ناس مضطرة تتحمل

وناس كان نفسها تكمل وفي اللي فراقه كان دنيا

في واحدة بتأسى تتقوى وتتلون وتتلوى

وواحدة ضعيفة من جوى ومن غير حضن يحميها ولا بتنام"

نذكر أنّ مسلسل "اريد رجلا" من تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد مصطفى وبتول عرفة، وهو سيخوض السباق الرمضاني لهذا العام وسيُعرض على قناة "OSN".

ومن الأبطال المشاركين في هذا العمل نذكر اياد نصار وأحمد عبد العزيز وظافر العابدين ودينا فؤاد ورجاء الجداوي ومحمد التاجي ونبيل عيسى ومي كساب ونهى لطفي وفاطمة ناصر ودنيا المصري وسهير الصايغ ومي القاضي وفاطمة نصر الدين وإلهام عبد البديع وحسام كمال وغيرهم...

أمّا أحداث المسلسل فهي تدور حول مجموعة من النساء اللواتي يبحثن عن الرجل المناسب لهنّ، وذلك إعتقاداً منهنّ أنّهن سيجدن السعادة الحقيقية التي لطالما حلمن بها منذ زمنٍ طويل.

وتتطور الأمور في إطارٍ درامي إجتماعي لتكتشف هؤلاء النساء في ما بعد أنّ السعادة التي يبحثن عنها لا تتجسّد في الواقع برجلٍ، فتتغيّر إذاً نظرتهنّ إلى الأمور ويحدّدن أهدافاً جديدة في حياتهنّ.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل سينجح "أريد رجلا" بحجز مكانه على الساحة الرمضانية أم أنّه سيضيع في زحمة المسلسلات التي تُعرض في الموسم المبارك؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك