الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اغنية "High Heels" من فيلم كارينا كابور "Ki And Ka"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كارينا كابور بدور "الرجل" وارجون كابور بدور "المرأة" في كليب "High Heels".

كلّا هما لم يتحوّلا جنسياً ولم يخضعا لأي عمليّة لتغيير شكلهما، ليصبح هو إمرأة وهي رجل، وكلّا هما لم يختارا أن يعدّلا نمط الحياة التي يعيشانها اليوم، فكل القصّة أنّ فيلمهما اللذان يتحضّران للإطلالة فيه في الأول من ابريل المقبل فرض عليهما أن يرتدي هو الكعب العالي وهي البذلة الرسمية الخاصة بالرجال.

نعم نحن نتحدّث عن فيلم "Ki And Ka" للمخرج أر. بالكي الذي سيلعب فيه دور البطولة الممثلة كارينا كابور والنجم أرجون كابور، ونعم نحن نتحدّث عن أغنية "High Heels" التي أدّاها الفنان جاز دامي بالتعاون مع أديتي سينغ شارما، والتي تكفّل بتأليفها شركة Meet Bros. واهتم بإيقاع الراب فيها يو يو هاني سينغ، والتي فيها أطل المعنيان بالأمر بالطريقة التي سردناها لكم في المقدّمة، فهو، أي أرجون، لم يتردّد في الرقص وتأدية أصعب الحركات وهو يتألّق بحذاء عالي الكعب أحمر اللون، وهي، أي كارينا، وعلى عكسه تميّزت بحذاء رسمي أسود اللون وثياباً افتقرت إلى جوهر الأنوثة والجاذبيّة.

وكأنّهما يريدان أن يروّجا لهذه الموضة بنفسيهما، أطل إذا البطلان وهما يجسّدان أمامنا رجل وإمرأة سعيدان كثيراً في حياتهما الزوجية، وكأنّ ما من مشاكل تحوم في الأفق فوقهما أو بينهما، وكأنّ ما من مصاعب يمرّان بها قد تؤذيهما وتسبّب بانفصالهما، وفي النهاية هي أمورٌ مستحيلة بعض الشيء وقد لا نراها إلّا في القصص الخيالية والأفلام، ولكن هذا تحديداً ما عكساه أمامنا وما جعلنا نفرح لفرحهما وهما يتمايلان شمالاً ويميناً والسعادة ظاهرة على وجهيهما.

هي ستجسّد إمرأة كل ما يهمّها في هذه الحياة هو عملها ووظيفتها والوصول إلى أهم المراتب، أما هو فسيلعب دور الرجل المستعد ليقف إلى جانب زوجته في السرّاء والضرّاء لدعمها ومساندتها للوصول إلى كل طموحٍ تبغيه، باختصار سينقلان إلى الجمهور صورة علاقة ثنائي متزوّج تتحدّى أدوار كل من الجنسين المفروضة على الرجل والمرأة في المجتمع الهندي، فبدلاً أن نرى الزوج هو العنصر العامل ومصدر التمويل سنستنتج العكس مع Ki And Ka وعوضاً عن مشاهدة إمرأة لا يهمّها سوى منزلها ورعاية أولادها، سنفهم العكس تماماً.

هذا كلّه بالطبع لم نفهمه بطريقة مباشرة في الأغنية التي كشف النقاب عنها أرجون بنفسه على حسابه عبر تويتر، هذا العمل الذي لا شك في أنّه سيتصدّر المراتب الأولى في سباق الأغاني في القريب العاجل، نظراً إلى إيقاعه الراقص الذي يضفي بعض الحيوية والنشاط ما يتماشى مع عصرنا هذا، وإلى لحنه السريع الذي يجعلنا ومن دون قصدٍ على استعدادٍ للرقص على أنغامه ومن دون توقف، تماماً كالبطلين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك