الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

افضل صور امل العوضي على انستقرام‏

مقدّمة تلفزيونيّة وممثلّة لا يخفى جمالها على أحد: إنّها امل العوضي ، التي يعرفها الجمهور العربي، والخليجي بالأخصّ بـ"أمّولة". ومن منّا لم يتابعها على شاشة التلفزة ولم تلفته بإطلالاتها ومكياجها وأزيائها كما أسلوبها الفريد الذي لا يخلو من الأنوثة والدلع؟ وما بين أصداء وتعليقات عاشقيها كما منتقديها اللاذعين، يبدو أنّ أمل لا تملّ من نشر صورها عبر حسابها على موقع انستقرام، وذلك على صعيد يوميّ، لتحصد المئات والآلاف من الإعجابات والتعليقات.

في هذا السياق، جمع لكم موقع "مشاهيري" بعض الصور اللافتة التي نشرتها مؤخّراً على حسابها، فإكتشفوا معنا أفضلها!

ولا يمكننا إلّا التوقف أمام الجليّ في معظم الصور التي تنشرها، وذلك بأنّها تعشق الأزياء أمام الكاميرات كما في حياتها اليوميّة، حيث أنّها لا تملّ من نشر صور ذاتيّة لها في المرآة بطريقة الـSelfie وذلك لتشارك متابعيها بإطلالاتها اليوميّة.

كذلك، تتميّز إطلالاتها بمكياجٍ تختاره لافتاً في معظم الأحيان بألوان قويّة وبّراقة، لتنوّه دائماً بخبيرة التجميل آلاء دشتي.

أمّا فساتينها، فيظهر من حسابها بأنّها إجمالاً ما تختارها من تصاميم نجوى الفضلي، خصوصاً لإطلالاتها المتلفزة.

وعلى عكس معظم المشاهير، تعمد أمل العوضي إلى نشر صورها المحترفة من جلساتها التصويرّية وذلك بنسبة أكبر بكثير من صور حياتها اليوميّة، التي تحرص أن تكون متألقّة بمكياج كامل وملابس أنيقة.

ورغم أنّ أمل تلقى إعجاباً كبيراً من الجمهور الخليجي، إلّا أنّها في المقابل تتعرّض للكثير من الإنتقادات والهجومات، وذلك بسبب اسلوب ملابسها ومكياجها الذي يعتبره البعض جريئاً. كذلك، تواجه الكثير من الإتهامات، ومن متابعيها خصوصاً، بأنّها تحاول تقليد هيفاء وهبي ، وذلك بسب الشبه الكبير بينهما في معظم صورها الحديثة.

وبعيداً عن الأضواء والكاميرات، تظهر أمل العوضي كأم حنونة ومحبّة لإبنتها "منيرة"، فلا تبخل في نشر صورهما سوياً، أو حتّى بمفردها لتعبّر عن حبّها الكبير لها.

فما رأيكم بالصور التي تنشرها أمل العوضي على حسابها في انستقرام؟ وهل تؤيدون الإنتقادات اللاذعة الموجّهة ضدّها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك