الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

افلام عيد الاضحى 2018: إليكم لائحة أهم الاعمال المنتظرة لأهم النجوم

أعمال أثارت تشويق الجمهور!

لا شكّ أنّ موسم عيد الأضحى المُقبل سيكون حافلاً بالأفلام السينمائيّة، كما موسم عيد الفطر الذي اختاره بعض النّجوم لعرض أعمالهم الجديدة في السّينما خلاله. وقد كشفت شركات الإنتاج مؤخرًا عن الأفلام التي سيُشاهدها الجمهور في الفترة المُقبلة، والتي لا نعرف إذا ما سيبقى جميعها ضمن المنافسة لحين موعد عرضها. فما هي الأفلام التي أصبحت جاهزة للطرح؟

ومن المعروف أنّ الفنان محمد رمضان قد روّج لفيلمه الجديد "الديزل" منذ أشهر عبر حساباته الرّسمية وسبق ونشر مجموعة من الصّور من كواليس التّصوير، حيث فاجأ الجمهور بستايله الجديد فيه. ويؤدّي فيه رمضان دور "الدوبلير" الذي يجد نفسه قد أُعجب بفنانة معروفة ووقع في حبّها، ويُشاركه في البطولة هنا الزاهد، تامر هجرس، هنا شيحا وغيرهم...

والمفاجأة التي أدخلت الفرحة للجمهور العربي بشكل عام والمصري بشكل خاصّ، فهو تعاون احمد السقا ومنى زكي بفيلم جديد تحت عنوان " 3 شهور". ومن المتوقّع أن يحصد العمل المُرتقب نجاحًا كبيرًا مع اجتماع النجمين المحبوبين في فيلم واحد من جديد. أمّا عن القصة، فستكون حول زواج شاب مصري من فتاة أمريكيّة وتُنجب له طفلاً وتقع بينهما بعد ذلك عدّة مشاكل وأزمات.

ويسيطر الرعب والإثارة والتشويق على فيلم "122"، الذي يعود به الفنان طارق لطفي إلى السينما بعد غياب دام سنوات طويلة. وسيُشاركه في البطولة كلّ من أسماء جلال، جيهان خليل، محمود حجازي وغيرهم... وتكون قصّته حول اتّهام طبيب بجريمة قتل لم يرتكبها ويُحاول إثبات براءته منها بشتّى الطرق.

وبعدما كان من المُفترض أن يُعرض فيلم يوسف الشريف "بني ادم" في عيد الفطر المبارك وتمّ تأجيله... سيُشاهده الجمهور في دور السينما في عيد الأضحى القادم، وهو من بطولة دينا الشربيني، احمد رزق، محمود البزاوي وآخرين...

كذلك الأمر بالنسبة لفيلم "البدلة" لـ تامر حسني الذي تقرّر تأجيل طرحه للعيد المُقبل، وهو من إخراج محمد جمال العدل وتأليف أيمن بهجت قمر. ونشير بأنّ البوستر الخاصّ بـ "البدلة" قد أثار موجة من الجدل بعدما اعتبره البعض إهانة لأحد النجوم المعروفين.

وبعد النجاح الكبير الذي حقّقته رواية "تراب الماس"، قرّر الكاتب احمد مراد تحويلها إلى فيلم سينمائي يحمل نفس اسم الرواية، وسيكون العمل من بطولة آسر ياسين، منة شلبي ، شيرين رضا وغيرهم... فيما تولّى الإخراج مروان حامد.

وانضمّ أيضًا إلى هذه القائمة فيلم "سوق الجمعة" الذي لن يمنع دخول مخرجه سامح عبد العزيز السجن من عرضه في الصالات. ويقوم ببطولة الفيلم المنتظر دلال عب العزيز، ريهام عبد الغفور، عمرو عبد الجليل...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك