الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

افلام عيد الفطر: أهم النجوم يدخلون في منافسة شرسة وهؤلاء انسحبوا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
قصص تراجيدية وأخرى كوميدية.

على ما يبدو أنّ موسم عيد الفطر المقبل سيكون حافلاً بأفلام عديدة ستتنافس على تحقيق أعلى الإيرادات في صالات السيّنما في مختلف البلدان العربيّة. وستشهد دور العرض على طرح 5 أفلام تمّ تأكيد عرضها حتّى الآن، والتي سنستعرضها معكم في هذا المقال.

وطرح المخرج بيتر ميمي منذ فترة الإعلان الأوّل لفيلم "حرب كرموز" عبر حسابه على "إنستقرام"، وهو من بطولة الفنانامير كرارة وهي أوّل بطولة مطلقة له في عالم السينما. وأبرز المشاركين في هذا العمل هي الفنّانة غادة عبد الرازق التي رصدوا لها خطأ في مسلسلها "ضد مجهول"، بالإضافة إلى فتحي عبد الوهاب، ايمان العاصي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر وغيرهم... والقصة هي لـ محمد السبكي أمّا السيناريو والحوار فكتبه بيتر ميمي.

كذلك سنُشاهد عبد الرازق في فيلم آخر بالموسم نفسه وهو "كارما" الذي تتقاسم بطولته مع الفنّان عمرو سعد، وهو من تأليف محمد رفيع وإخراج خالد يوسف. ونشرت شركة الانتاج البوستر الخاصّ بهذا الفيلم، وظهر فيه سعد منفردًا من دون أبطال العمل، وقيل أنّها أبطال العمل شعروا بغضب جعلت المخرج يعدهم بطرح بوستر آخر يتواجد فيه كافّة الأبطال. ونشير إلى أنّ سعد قد هنّأ صديقه كرارة على فيلمه وكتب: "النجم أمير كرارة... صديقى اللى أنا من جمهوره مستنى فيلمك وربنا يكرمك ويزيدك".

وبعيدًا عن التراجيديا والأكشن، سيكون الجمهور على موعد مع ثلاثة أفلام كوميدية "لايت" خلال عيد الفطر وهي: "ليلة هنا وسرور" من بطولة محمد عادل امام الذي يجسّد دور "سرور" وياسمين صبري التي تقوم بدور زوجته "هنا". والعمل المُرتقب من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى... وقد حقّق الإعلان الترويجي الخاصّ الفيلم ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل.

الفيلم الثاني هو "ابلة طمطم" لـ ياسمين عبد العزيز ومن بطولة حمدي المرغني، خالد منصور، بيومي فؤاد، مصطفى سريع وآخرين... وتولّى إخراجه علي إدريس وكتبه أيمن وتار، بالإضافة إلى فيلم "قلب امه" من كتابة احمد محي ومحمد محمدي وإخراج عمرو صلاح، ومن بطولة شيكو، هشام ماجد ودلال عبد العزيز.

الجدير بذكره أخيرًا، إلى أنّه كان من المفترض أن يدخل تامر حسني المنافسة في هذا الموسم من خلال فيلم "البدلة" الذي نُشر البوستر الرّسمي له، ، إلا أنّ عدم الانتهاء من التصوير حال دون ذلك وتمّ التأجيل لموسم عيد الأضحى. وذكرت بعض المصادر أنّ فيلمي "بني ادم" لـ يوسف الشريف و"تراب الماس" لـ منة شلبي وآسر ياسين انسحبا أيضًا، الأمر ذاته بالنسبة لفيلم محمد رمضان الذي تعرّض لهجوم قاسٍ مؤخرًا، "الكنز 2" رغم الانتهاء من تصويره بشكل كامل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك