الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اقوى مشهد في "ايوب" مستنسخ وآخر اثار بلبلة في "العاصوف" فتم حذفه

آخر مستجدات دراما رمضان.

تضمّن الموسم الدرامي لشهر رمضان 2018، العديد من المسلسلات التي استطاعت أن تسير على خطى ثابتة وتحقّق النّجاح المرجو والمتوقّع لها، ويعود الفضل بذلك إلى الحبكة الدرامية والرؤية الإخراجية للمشاهد بالطّبع... خاصةً إذا ما كان المشهد يُشبه الذي تمّ عرضه في مسلسل "ايوب" من بطولة مصطفى شعبان مؤخرًا.

ففي الحلقة 24 من هذا العمل الذي انُتقد بسبب هفوة في الإخراج، تقرّر الزوجة الأولى والثانية لـ "حسن الوحش" ويؤدّي دوره الفنان محمد لطفي، الانتقام منه بقتله، ويتمّ وضع المخدّر في طعامه، ثمّ يُخنق حتّى الموت أثناء نومه. وبعد وضعه في حوض الاستحمام، يُسكب فوقه محلولاً كيميائيًا لتذويب جثّته، وتُعرض تفاصيل هذه العمليّة بالتفصيل، لنُشاهد بعد ذلك بقايا عظامه وجمجمته... وهذا ما أحدث ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نظرًا لقوّة وقساوة المشهد، بالإضافة إلى اتّهام فريق العمل بالتحريض والترويج لطرق قتل غير معروفة بشكل كبير، وأفادت التقارير الصحافية بأنّه تمّ تقديم شكوى رسمية ضدّ صناع العمل.

وأشار بعض الروّاد إلى أنّ هذا المشهد مستنسخًا من المسلسل الأمريكي "Breaking Bad"، ونشروا صورًا تؤكّد ذلك... فيما سخر البعض الآخر من عدم تفاعل الملابس مع هذه المواد التي استطاعت أن تذيب جسدًا كاملاً، بينما ملابسه بقيت كما هي. وردّ بعد ذلك كاتب العمل عبر أحد حساباته على هذه النقطة بالتحديد قائلاً: "ياجماعه البوتاس بياكل الأنسجة الاورجاني مالوش تأثير علي النون اورجانيك وكمان هو هياكل الهدوم ومش هياكل الازايز اللي متخزن فيها ؟ نشغل دمغنا شوية ".

أمّا عن مسلسل "العاصوف" الذي سخروا منه بسبب أخطاء إخراجية، والمشهد الذي تُحرق فيه صورة للزعيم الراحل جمال عبد الناصر، حيث أثار بلبلة واسعة وأغضب الجمهور المصري بشدّة، دفعت رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر مكرم محمد احمد لتقديم كتاب إلى نظيره في السعودية من أجل حذفه من العمل، وهو ما حصل بالفعل مؤخرًا، بحسب ما ذكرت بعض المصادر. وكانت رسالة مكرم قد ورد فيها التالي: "انطلاقاً من العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين، نطالب باتخاذ ما يلزم تجاه قناة mbc التي أذاعت مسلسلًا حمل اسم (العاصوف) يتضمن مشهداً مسيئاً للزعيم الراحل جمال عبدالناصر حيث تحرق صورته وهو ما يمثل إهانة لرمز مصري وعربي كبير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك