الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اكثر صور حصدت إعجاب عبر انستقرام في 2017

بيونسيه من النجمات الأكثر تأثيراً عبر انستقرام
بيونسيه من النجمات الأكثر تأثيراً عبر انستقرام
الجمهور تفاعل معها وسجلت أرقام خيالية.

نعيش اليوم في عالمٍ لا يعرف حماماً زاجل ولا رسائل مكتوبة بخط اليد، نعيش اليوم في عصرٍ لم يعد يرتكز على البريد الإلكتروني الذي كانت الأجيال من قبل تستعين به لتتبادل صورها ورسائلها بين بعضها البعض، فنحن اليوم وصلنا إلى عالم مواقع التواصل الإجتماعي الشهير والغني عن التعريف نعم إلى منصّات يلجأ إليها أي شخص كان مهما كان عمره وجنسيّته وجذوره من أجل التواصل مع من يريد أينما كان وتواجد على هذه الكرة الأرضيّة، هي منصّات متعدّدة نعم يبقى أبرزها ما عُرف بـ"انستقرام" وهو تطبيقٌ مجانيٌ لتبادل الصور يتيح للمستخدم بالتقاط صورة مثلاً وإضافة فلتر رقمي عليها ومشاركتها علناً ليراها الجميع.

وفي عالم "انستقرام" هذا، تنقسم تلك اللقطات إلى صنفيْن الأول وهو كناية عن صور عادية للغاية وبسيطة لا تستقطب أي أهميّة من الجمهور المتلقّي لها ولا تؤثّر أبداً بمن يراها فلا يتفاعل معها ولا يعلّق عليها حتّى، أما النوع الثاني فهو العكس تماماً ونعم هو الذي يضم صور تتربّع لربّما على عرش المراتب الأولى من حيث عدد الإعجاب الذي تناله، هي لقطات ينشرها عادةً أهم نجومنا ومشاهيرنا العالميين فتسجّل أرقام خياليّة وتحصد إعجاب الجماهير كافّة.

وإذا ما أردنا أن نتذكّر معاً أكثر الصور التي تفاعل معها الجمهور والتي أُعجب بها الملايين لا بد لنا أن نعود إلى هذه الصور الخمس تحديداً التي احتلّت المراتب الأولى من دون أي منازعٍ وهي:

بيونسيه عندما أعلنت حملها بتوأم
بيونسيه عندما أعلنت حملها بتوأم
هي صورةٌ نشرتها النجمة العالمية بيونسيه في الأول من فبراير الفائت لـتعلن عن حملها بتوأم أتى لينضم إلى عائلتها المؤلّفة منها ومن زوجها جاي زي وابنتها الكبيرة بلو ايفي. هي صورةٌ مؤثّرة ومعبّرة نتذكّر كيف تفاعل معها الروّاد والنشطاء واعتبروها الأجمل على الإطلاق بفكرتها الإبداعية ومضمونها المبتكر، كيف أنّ بيونسيه جمعت يومها الإحتشام مع الرصانة في آنٍ معاً وكيف لمّحت إلى جنس توأمها من خلال حمّالة صدرها الزهريّة وسروالها الداخلي الأزرق.
كريستيانو رونالدو يوم أنجبت حبيبته ابنتهما
كريستيانو رونالدو يوم أنجبت حبيبته ابنتهما
يوم أنجبت حبيبته جورجينا رودريجيز ابنتهما إلى هذه الدنيا، لم يقبل لاعب كرة القدم الأشهر على الإطلاق كريستيانو رونالدو إلّا أن يدخل إلى غرفة الولادة معها ليلتقط بجانبها صورةً مميّزةً تبقى في ذاكرته إلى الأبد، صورةٌ أطلّت فيها تلك الأم الجديدة بعد دقائق من الإنجاب وهي تحتضن صغيرتها زارعةً على وجهها ابتسامةً عريضةً بينما كان يقف بالقرب منها حبيب قلبها وابنه الأكبر، صورةٌ تفاعل معها يومها الجمهور الغربي وحتّى العربي وقد أُعجب بها حوالى 11 مليون شخصاً وأكثر.
الصورة التي جسّدت معنى الصداقة الحقيقية في هذه الحياة
الصورة التي جسّدت معنى الصداقة الحقيقية في هذه الحياة
من أجل أن تشكر صديقتها العزيزة فرانسيا يوم تبرّعت لها بكليتها لكي تعيش، أعلنت سيلينا جوميز التي أبكت العالم بأسره منذ أيامٍ ومن خلال هذه اللقطة التي نشرتها عبر "انستقرام" في 14 سبتمبر الماضي عن المرض الذي كانت تعاني منه والذي حتّم عليها الخضوع لهكذا عمليةٍ خطيرةٍ كادت أن تودي بحياتها خلال الصيف الفائت. صورةٌ جسّدت معنى الصداقة الحقيقيّة ومعنى أن يعيش الإنسان من جديد بفضل مساعدة شخصٍ لا علاقة لرابط الدم أو العائلة به!
بيونسيه مع توأمها سير كارتر ورومي
بيونسيه مع توأمها سير كارتر ورومي
بقدر ما شغلت الروّاد يوم أعلنت عن حملها، عادت بيونسيه من جديد لتشعل "انستقرام" بهذه اللقطة التي عرّفت بها العالم بأسره على توأمها الصغير بعد مرور شهرٍ واحدٍ على ولادته، هي صورةٌ أتت مطابقة من حيث الفكرة ككل والألوان والإطار العام مع الأولى وبالتالي جذبت انتباه الروّاد إليها لذلك سجّلوا إعجابهم بها فجعلوا منها الأهم على الإطلاق مقارنةً بباقي اللقطات. صورةٌ تُقشعر لها الأبدان ستبقى في الذاكرة إلى الأبد.
سيلينا جوميز يوم كانت على علاقة بـ ذا ويكند
سيلينا جوميز يوم كانت على علاقة بـ ذا ويكند
هي صورةٌ جسّدت يوم نشرتها سيلينا جوميز الحب الحقيقي الذي جمعها بذا ويكند يوم كانت على علاقةٍ غراميّةٍ به، نعم هي صورةٌ نقلت إلينا يومها الوفق والوئام اللذين اعتقدنا أنّهما سيتبلوران أكثر وسيدخل الثنائي استناداً إليهما القفص الذهبي ولكن يبدو أنّ ظروفهما قد شاءت عكس ذلك، وها هما قد أعلنا منذ فترةٍ انفصالهما عن بعضهما البعض ومضى كل واحدٍ منهما في طريقه وسبيله على حدى وبعيداً عن الآخر.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك