اكثر فيديوهات فيفي عبده طرافة عبر سناب شات

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيفي عبده كما لم تروها من قبل.

يبدو أنّ الفيلترز الموجودة في التطبيق الشهير "سناب شات" قد راقت للفنانة فيفي عبده ، حيث إنتشر فيديو لها يجمع ما بين عدة وجوه يوفّرها التطبيق بمرحٍ وخفة دم كبيريْن ، حيث كرّرت جملتها الشهيرة :"أربعة فواحد يبقى خمسة مواه". ونال المقطع المصوّر عدداً كبيراً من المشاهدات والتعليقات التي طغى على أغلبها الضحك والإعجاب بظرافة النجمة المصرية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها فيفي هكذا نوع من اللقطات المضحكة، إذ غالباً ما تتصدّر مقاطعها مواقع التواصل الإجتماعي ويتداولها الروّاد والنشطاء بشكلٍ كبيرٍ فيما بينهم، فتحظى عندها بأجمل التعليقات والكلمات الجميلة من قبل رواد الانترنت وعشاقها.

وتُعتبر الراقصة المصرية من الفنانات الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً "إنستقرام" ومؤخراً "سناب شات"، لكنها أكّدت في إحدى البرامج الجديدة بأنها أحياناً لا ترغب بكل هذه التكنولجيا والسوشال ميديا لأنها تتسبّب لها بصداعٍ كبير.

أخيراً الجدير بالذكر، تتألق عبده في مسرحية "حارة العوالم" وهي من إخراج محسن رزق وإنتاج محي زايد بمشاركة نخبة من الممثلين من بينهم إبنتها عزة مجاهد وعبير محمود وهاني الأسمر ومريم سعيد صالح وريكو غيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك