الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"اكس فاكتور": سيبستيان رمبو يناجي والديه على مسرح البرنامج بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شهدت الحلقة الأولى من برنامج "اكس فاكتور " أجواء متنوعة، تراوحت بين الكوميديا والإثارة وضمّت مواهب عديدة، منها من فاجأت لجنة التحكيم والجمهور، ومنها من أثّرت بهم، في حين فشل البعض الآخر بالحصول على 3 نعم والإنتقال الى المرحلة الثانية، فخرج مُخيّب الآمال.

هذا وإنطلق هذا الموسم بنوع من الدراما، حيث تقدّم مشترك فرنسي، جزائريّ الأصل، وكشف في البداية أنّ أسرة فرنسية تبنّته وهو في عمر الثلاثة أشهر بعدما تخلّى عنه أبوه وأمّه الحقيقيّان، وهو اليوم يطمح الى التعرّف عليهما بعدما حاول جاهداً أن يجدهما طوال السنوات الماضية، آملاً أن يكون هذا البرنامج طريق عبور لتقليص المسافات بينهم وإعادة لم شمل العائلة من جديد.

هذا المشترك الثلاثيني يُدعى سيبستيان ريمبو، لا يُجيد التحدّث بالعربية وقدّم أغنية بالفرنسية "Papa ou t'es" حيث بكى وتأثّر أمام الحضور، ما جعل راغب علامة ، اليسا ودنيا سمير غانم يتأثّرون ويتعاطفون معه، ومنحوه 3 نعم، فإنتقل الى المرحلة الثانية، كونه يتمتّع بإحساس عالٍ وصادق، وقادر على منافسة أهمّ المشتركين والأصوات.

هذه القصّة الغريبة، كانت الأكثر تأثيراً في الجمهور الذي شاهد الحلقة وترقّب بفارغ الصبر إنطلاقة البرنامج الشهير الذي يبحث عن المواهب الغنائية الفريدة والمتميزة، كما وأنّ حضور رمبو على المسرح لفت ملكة الإحساس التي أكّدت من جهتها، أنّه يملك كاريزما كبيرة وقد وصلها إحساسه وما هدف الى إيصاله.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ في الحلقة نفسها، إشترك أيضاً مصطفى عبد الوهاب، مصري الجنسية، وقد حضر الى البرنامج من أجل التعرّف على اليسا، التي يعتبرها مثاله الأعلى وقدوته في الحياة، حيث عبّر لها عن حبّه وإعجابه بها، وقدّم لها وصلة خاصة بها.

ولم ينتهِ به الأمر هنا، لا بل تقدّم إليها للزواج عندما فاجأته وصعدت الى المسرح وقبّلته على خدّه كعربون تقدير وإمتنان لإحساسه الصادق الذي فجّره على المسرح.

"اكس فاكتور" يُعرض مساء كل سبت الساعة الثامنة مساء عبر قناة mbc 4 وmbc مصر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك