الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اكس فاكتور: صور وتفاصيل الحلقة 1 من تجارب الاداء

من هم النجوم الذين تأهلوا الى المرحلة الثانية من "اكس فاكتور"؟
16 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنطلقت فعاليات برنامج "اكس فاكتور " السبت الماضي بحلّته الجديدة على شاشة mbc، وقد لفت الأنظار إليه بعد الحملة الإعلانية التي روّجت لها القناة، تحضيراً لبدء عرضه على القناة العربية الأولى التي تستقطب نسبة مشاهدة عالية.

هذا البرنامج الذي يُشارك في لجنة تحكيمه راغب علامة ، اليسا ودنيا سمير غانم ، لا يُعتبر مختلفاً عن سائر برامج المواهب، لا بل يصبّ في الهدف نفسه، وهو إكتشاف المواهب الغنائية والأصوات الجميلة التي تستحقّ أن تُعرف في عالم الفن وتحصل على شهرة واسعة.

و جاءت الحلقة الأولى من تجارب الأداء في أجواء حماسية ومميزة، وقد عرّفت الجمهور على مواهب ناجحة وواعدة، وهم المشتركون الذي تقدّموا ونالوا إعجاب اللجنة بغنائهم ضمن ثلاث فئات مختلفة هي "الغناء الفردي العربي، الغناء الفردي العالمي والفرق الغنائية".

من المشتركين الذين تأهلوا الى المرحلة الثانية:

ندى خليل ابراهيم من مصر، حمزة هوساوي، محمد حسين من سوريا، فرقة Aves Band من المغرب، سناء العلوي من المغرب، سبستيان ريمبو من الجزائر، فرقة The Toys Band، فرقة "بنات الأزهار" من المغرب، ماريا نديم من المغرب، Vooca Band، Almaz ، M- Sisters، A-T Kat، مجد خطار وفريدريك أبو دبس.

هذا وكشفت الحلقة الأولى عن مفاجآت بالجملة، أولّها إعتراف أحد المشتركين بحبّه لملكة الإحساس حيث طلب منها الزواج على الهواء، وأخرى أنّ ملحّن أغنية "مريم مريمتي" تقدّم للإشتراك ووقف أمام اللجنة كأي متباري.

أيضاً نذكر أنّ مشتركاً جزائريّاً وجّه خلال الحلقة، رسالة إلى والديه الذي مرّ وقت طويل ولم يلتقِ بهما، وذلك في أغنية مؤثرة باللغة الفرنسية، كما فاجأت إحدى المشتركات أعضاء اللجنة بطلبها أن يتكلّموا معها بالفصحى كي تفهم ما يقولونه وهم ضحكوا على الأمر بين بعضهم.

وفي السياق نفسه، نشير الى أن كثيرين لاحظوا هدوء اليسا وذكائها في إختيار الأصوات، واعتبروا أنّها عبّرت عن رأيها بشكل مدروس وحنكة عالية، عكس زميلتها دنيا التي وقعت ضحية مشاعرها وأحاسيسها، فتأثرت جداً بالعديد من الأصوات، ما قال عنه البعض أنّه لأمر مُبالغ به، والبعض الأخر رآه قلة خبرة لتقييم المواهب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك