الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اكس فاكتور: صور وتفاصيل الحلقة 3 من العروض المباشرة

حملت الحلقة الثالثة من برنامج "اكس فاكتور " عنوان "أشهر أغاني الـ Hits العربية والأجنبية، حيث إعتلى كلّ مشترك المسرح وقدّم أفضل ما لديه أمام الجمهور واللجنة المؤلفة من راغب علامة واليسا ودنيا سمير غانم .

بدايةً، هنّأت الفنانة المصرية زميلتها ملكة الإحساس على أغنيتها الجديدة "موطني" فشكرتها الأخيرة وإعترفت أنّها بكت عندما إستمعت إليها و قرّرت تسجيلها لأنّها تحمل رسالة مميّزة تنقل واقع لبنان ودول العالم العربي أجمع.

كذلك، شكرت النجمة كلّ من إنتقدها لأنّهم ساهموا في إنتشار أغنيتها بسرعة أكبر وتمنّت لو تم التركيز على المجهود الذي بذلته بدلاً من الأمور السلبية الأخرى، بخاصةٍ أنّ "موطني" إحتلت المركز الأول في كلّ الدول العربية.

وكانت الكلمة الأخيرة لراغب الذي تغزّل بدوره بصوت زميلته "الملائكي" وإستنكر الهجوم الذي شُنّ ضدّها، مشيراً إلى أنّها قالت "موطني" ولا "موتني" على عكس ما إتهمها البعض.

وإفتتحت المشتركة ماريا نديم الحلقة بأغنية "Unbreak My Heart" إلّا أنّها لم تنجح في نيْل إستحسان اللجنة حيث أشار السوبرستار إلى أنّ أداءها كان أفضل في السابق.

بعد ذلك، إعتلى فريق "Mounib Band" المسرح لتقديم أغنية "ساعات بشتاق" للنجم محمد فؤاد ، ولكنّهم لم ينجحوا بنيْل إعجاب كلّ من راغب واليسا في حين دعمتهم النجمة المصرية وأكّدت أنّهم قدّموا وصلة رائعة.

هذا ونالت هند زيادي التي قدّمت أغنية "عايشالك" إستحسان اللجنة التي أشادت بأدائها وجرأتها، كما وأبهر ندجيم الجميع بأغنية "Purple Rain" فأعرب الحكام عن إعجابهم بخامته الصوتية المميّزة وإحساسه المرهف.

بدوره، نجح مجدي شريف في نيْل إستحسان الحكام بعدما قدّم أغنية "عز الحبايب" للنجم صابر الرباعي ، وذلك على الرغم من مواجهته لمشكلة تقنية أثناء الأداء، كما خطفت لاتويا الأنظار في لوحة راقصة مميّزة لأغنية "I Need A Hero" حيث شبهها راغب بالنجمة العالمية سيلين ديون .

وأشعل أعضاء فريق "Guitanai" الأجواء بأغنية "العالم الله" للهضبة عمرو دياب ، فأشادت الشابة المصرية بأدائهم في حين وجّه النجمان اللبنانيان بعض النصائح لهم وطالبوهم بأداءٍ أفضل المرة المقبلة.

من ناحيتها، خيّبت رانية جديدي آمال اللجنة بأغنية "يا مجنون مش انا ليلى"، في حين قدّم فريق "The Five" أغنية "شفت بعينيا" وأحرزوا تقدماً ملفتاً بالأداء.

أخيراً، فشلت ندى خليل بأدائها، في حين أبدع المشترك الأخير حمزة بوصلته الغنائية للراحل مايكل جاكسون ونال إستحسان الحكام.

وفي نهاية الحلقة، نالت ماريا نديم على أقل نسبة تصويت وغادرت البرنامج بشكلٍ نهائي، في حين دخل كلّ من فريق "Guitanai" وندى خليل منطقة الخطر وقدّم كلّ منهما أغنية قصيرة لإقناع اللجنة.

أخيراً، حسم النجم اللبناني النتيجة وإختار فريق "Guitanai" ليستكمل مشواره في البرنامج في حين تم إستبعاد الشابة بشكلٍ نهائي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك