الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اكس فاكتور: صور وتفاصيل الحلقة 4 من العروض المباشرة

إنطلقت الحلقة المباشرة الرابعة من برنامج "اكس فاكتور " حاملةً عنوان "Let's Dance" وسط أجواء حماسية ممزوجة بالتوتر، حيث سينتهي الليلة مشوار أحد المشتركين وحلمه في المسابقة.

وما إن أطلّت اللجنة على المسرح، حتى خطفت اليسا الأضواء بفستانها القصير الشفاف الذي يُظهر حمالة صدرها بوضوح، كما ولفتت دنيا سمير غانم الأنظار إليها إذ كشفت عن ساقيْها بفستانٍ قصير أيضاً.

إليكم أيضاً اكس فاكتور: فستان اليسا الفاضح يثير بلبلة بالصور

بعدها، إفتتح المشتركون الحلقة بمدلي مميّزة ومتنوّعة جمعت بين الأغاني العربية والأجنبية الحماسية فأشعلوا الأجواء ونالو إعجاب لجنة التحكيم بالإجماع.

هذا و أطلق راغب علامة "هاشتاق" جديد تحت عنوان "اعطونا السلام حتى" بصفته سفيراً للأمم المتحدة وذلك بمناسبة المنتدى العربي للتنمية المستدامة، ودعا النشطاء إلى نشره على مواقع التواصل الإجتماعي للتشديد على أنّ العالم العربي قد سئم من الحروب والمشاكل.

وكان ندجيم المشترك الأول الذي إعتلى المسرح وقدّم أغنية "Firework" للنجمة كيتي بيري ، إلّا أنّ أداءه لم ينل إعجاب كلّ من اليسا ودنيا سمير غانم في حين أشاد راغب بموهبته وأكّد أنّه مختلف عن الآخرين ويتمتّع بروح النجم في داخله.

نذكر أنّ النجم العالمي مساري كان قد حضر إلى كواليس التمارين وقدّم بعض الإرشادات لأعضاء فريق النجم اللبناني كما وكان متواجداً في الإستديو أثناء العرض المباشر مساندةً لهم.

أما مجدي شريف فقدم أغنية "حبيبي ولا على بالو" للهضبة عمرو دياب ، وهو قد نال إعجاب أعضاء اللجنة في الإجماع بخاصةٍ أنّه كان مرتاحاً على المسرح على عكس المرات الفائتة.

بعد ذلك، أطلّ فريق "Guitanai" في أغنية "قومي تنرقص"، فطالبهم كلّ من النجم اللبناني وملكة الإحساس بإضافة لمستهم الخاصة على الأداء لإقناع الجمهور بالتصويت لهم، في حين أشادت دنيا بأدائهم ووجدت أنّهم يتقدمون بشكلٍ مستمر.

من ناحيتها، أبدعت لاتويا في أغنية "Where Have You Been" ونجحت بتقديم الطبقات العالية والصعبة فأشاد الجميع بأدائها وبالكاريزما المثالية التي تتمتّع بها، كما وأشعل أعضاء فريق "Mounib Band" الأجواء بدورهم بأغنية "ستة الصبح" ونالوا إعجاب اللجنة.

هذا و أطلّ أعضاء فريق " The 5" على الجمهور وقدّموا أغنية "C'est La Vie" للنجم شاب خالد وسط تفاعل كبير من الجمهور، إلّا أنّ راغب واليسا وجدا أنّ فرديْن منهم يحتاجان إلى تدريبات مكثّفة.

أما هند زيادي فأبهرت أعضاء اللجنة بصوتها وأدائها، حيث شبّهها الفنان اللبناني بالماس كما ووقفت ملكة الإحساس إحتراماً لها ولموهبتها الفريدة.

وكان حمزة هوساوي المشترك ما قبل الأخير الذي خطف الأنفاس بأغنية "Without You"، كما نجحت رانيا جديدي بنيْل إعجاب اللجنة التي لاحظت تحسّنها مقارنةً بالحلقة السابقة.

أخيراً، وقف كلّ من ندجيم ورانيا في دائرة الخطر وقدم كلّ منهما أغنية فردية، إلّا أنّ دنيا حسمت القرار وفضّلت إستبعاد الشابة بشكل نهائي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك